اخبار بلس

جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي “طور مهاراتك في الصيف”

نشر الحساب الرسمي لجامعة حائل في تويتر اليوم الأحد إنفوجراف جاء به أن جامعة حائل ممثلة في عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية أعلنت بدءَ إقامة البرنامج التدريبي “طور مهاراتك في الصيف”، (عن بُعد) على مدى 10 أيام.

جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف"

البرنامج التدريبي الصيفي

أوضح عميد الجودة والتطوير الدكتور عادل بن محمد الخليل، أن البرنامج يضم حزمة من الدورات التدريبة في ثلاث مجالات مختلفة، هي المهارات التقنية، والمال والأعمال، والتوعية الصحية، مشيرًا إلى أن البرنامج هو إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبنَّاها بتوجيه من رئيسها في حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف؛

تحقيقًا لدور في خدمة المجتمع، وتوعية وتنمية مهارات عامة تناسب أفراد المجتمع كافة وتسهم في تنمية المعارف والمهارات في مجالات مختلفة.

والتعرُّف على تخصصات نوعية جديدة، مؤكدًا أنه يمكن لجميع فئات المجتمع التسجيل وحضور الدورات التدريبية في هذا البرنامج (عن بُعد).

جامعة حائل

 هي مؤسسة مبتكرة، وهي واحدة من أسرع المؤسسات الأكاديمية نموًا في المملكة العربية السعودية، حيث تلتقي مجموعات من الموهوبين لتبادل المعرفة وتطوير مستقبل أفضل تتمثل رؤية في الحفاظ على بيئة أكاديمية وإدارية وبحثية متطورة ممزوجة.

جامعة حائل تحصل على اعتماد 8 من هيئة تقويم التعليم والتدريب

نشر الحساب الرسمي حائل في تويتر تحت هاشتاق “إنجاز” إنفوجرافيك وكتب: حققت جامعة حائل إنجازًا جديدًا بحصول 8 برامج أكاديمية على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي “اعتماد”.

يأتي حصول 8 برامج أكاديمية في جامعة حائل على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، في المملكة العربية السعودية تتويجًا للجهود التي تقوم بها الجامعة، وسعيها في الارتقاء بجودة العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية.

جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف"

شاهد أيضا

الأمن العام السعودي يطلق تحذيرا بشأن عروض التوظيف الوهمية

وزارة الصحة تعلن 148 وظيفة إدارية وصحية للجنسين تدريب على رأس العمل

نيوم تعلن فتح باب التقديم في منحة نيوم لفنون الطهي للجنسين حملة الثانوية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى