اخبار بلس

الهلال السعودي يستعد لضم “مبابي” لصفوفه

يبدو أن قلعة الهلال السعودي تسعى لضم المهاجم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لصفوفها مقابل صفقة مغرية تقدر بـ300 مليون يورو أي 332 مليون دولار، بدوره أكد نادي باريس سان حيرمان أن العرض أمام طاولة “مب��بي” في الوقت الحالي وأن الهلال السعودي فتح مفاوضات مباشرة مع اللاعب الفرنسي.

الهلال السعودي يستعد لضم "مبابي" لصفوفه

مبابي في صفوف الهلال السعودي

ووفقا لما ذكر في صحيفة bloomberg، فإن كيليان مبابي، صاحب الـ24 عاما، لم يتخذ أي قرار بشأن النادي المقبل الذي ينوي الانتقال إليه عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان المتبقي منه عام واحد فقط.

تزامنا مع هذه الأصداء فإن المهاجم الفرنسي ينوي الانضمام لريال مدريد، إلا أن النادي لم يعلن رغبته بشكل رسمي لضم اللاعب,

ووفقا للتقارير الرياضية فإن صفقة “مبابي” تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم خاصة وأنها تتجاوز العرض الذي قدمه “سان جيرمان” لزميله “نيمار” الذي انضم للنادي في 2017.

نبذة عن كيليان مبابي

بدأ “مبابي” مسيرته الرياضية في عمر الـ16 عاما، وكانت بدايته الحقيقية في 10 ديسمبر 2015 خلال مباريات كأس أوروبا، ويعد الـ20 من فبراير 2016 تاريخا مميزا في تاريخ مبابي كونه سجل الهدف الأول له في مسيرته الكروية.

شارك كلاعب أساسي في الرابطة الأولى في الـ28 من فبراير من نفس العام، لعب ضد باريس سان جيرمان في 20 مارس 2016 كلاعب أساسي، اشتهر مبابي بسرعته وقدرته على المراوغة داخل أرض الملعب.

تاريخ مميز أيضا في مسيرة مبابي كان في الـ14 ديسمبر 2016 بعدما سدد هاتريك في بطولة كأس الرابطة الفرنسية، وتتابعت إنجازات نجم باريس سان جيرمان ليرتدي القميص رقم 7 في نادي توتنهام الإنجليزي.

تألق “مبابي” منذ انتقاله لباريس سان جيرمان ليحصد لقب هداف الدوري بشكل متتالٍ في موسم 2019 – 2020، والإنجاز الأشهر على الإطلاق تتويج منتخبه بكأس العالم روسيا 2018، ونال لقب الوصيف في نسخة كأس العالم 2022 قطر.

نادي الهلال السعودي

لقب نادي الهلال السعودي بزعيم البطولات وذلك بعدما نجح في أن وضع بصمته في أول بطولة رسمية بطولة كأس الملك في عام 1962م، لينطلق نحو تحقيق العديد من البطولات طيلة 6 عقود، وتخرج من قلعة الهلال عددا من أشهر اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية والعربية والآسيوية أمثال صالح النعيمة وفهد المصيبيح ويوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط .

شاهد أيضا

فضل صيام يوم عاشوراء والأدعية المستجابة فيه

الاتحاد السعودي لكرة القدم يقر مشروع تطوير مسابقات الفئات السنية للموسم الرياضي 2024-2025

تنبيه مهم من حساب المواطن لأصحاب السجل التجاري بخصوص صرف الدعم

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى