منوعات من العالم

28 ألف دولار تذكرة ليلة واحدة بقطار إيطالي

وفرت الخطوط الحديدية الإيطالية قطاراً جديداً للسائحين ورجال الأعمال، والذي تبلغ تكلفة تذكرة المبيت في أجنحته الفخمة آلاف الدولارات لليلة الواحدة.

ويحتوي القطار المعروف باسم “لا دولتشي فيتا/ La Dolce Vita” على أجنحة فخمة، وتبلغ تكلفة الليلة هناك لـ28 ألف دولار، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

28 ألف دولار تذكرة ليلة واحدة بقطار إيطالي

السعي للحجز تذكرة

ورغم أن القطار مازال حتى الآن تحت الإنشاء، إلا أن كثيراً من الأثرياء يسعون حالياً لحجز غرف بداخله، حيث من المقرر أن يتوقف قطار الشرق السريع في روما والبندقية وصقلية وتوسكانا.

إعادة تصور

ويحتوي القطار على أجنحة تتسع لشخصين والتي تتراوح من 6600 يورو “حوالي 7400 دولار” إلى 25 ألف يورو “حوالي 28 ألف دولار” في الليلة، ويعد القطار الفاخر بمثابة إعادة تصور حديثة لخدمة أورينت إكسبريس للسكك الحديدية الشهيرة التي نقلت الركاب عبر أوروبا من عام 1883 حتى عام 1977.

وعلى غرار الرحلات البحرية، سيستغرق الأمر أياماً لوصول الركاب إلى وجهتهم النهائية، حيث سيتوقف القطار بمحطات مختلفة مع الوقت المخصص للركاب حتى يتثنى لهم الخروج والاستكشاف.

موعد إطلاق القطار

ومن المقرر إطلاق خدمة القطار في نهاية عام 2024 برحلات منظمة تصل لمدة يومين وثلاثة أيام، و يمكن للمسافرين الاختيار من بين ثمانية مسارات للسفر إلى مزارع الكروم في توسكانا وساحل صقلية وعدد من المواقع التاريخية والثقافية في مدن مثل روما والبندقية وباليرمو.

ويقدم القطار جميع الوجبات والمشروبات والرحلات حسب سعر تذكرة القطار، و سيتمكن الضيوف أيضاً من الوصول إلى فنادق في روما والبندقية، المقرر افتتاحها في أواخر 2024 و 2025.

شاهد أيضا

15 تخصصا جديدا بـ “جامعة الملك خالد”

المملكة الأولى عالميا في صادرات التمور بـ 1.6 مليون طن سنويا

موهبة تطلق برنامج “موهوبو العمارة والتصميم” بشراكة استراتيجية مع وزارة الثقافة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى