اخبار بلس

انتقال أليكس تيليس لصفوف النصر السعودي

يستعد البرازيلي أليكس تيليس، نجم مانشستر يونايتد، للانضمام إلى صفوف النصر السعودي، بعدما تم الاتفاق بين يونايند والنصر السعودي على صفقة انتقال اللاعب بقيمة 7 ملايين جنيه استرليني في العام، وتشير التقارير الإعلامية إلى أن اللاعب ارتدى بالفعل قميص النصر بعد إتمام الاتفاق.

انتقال أليكس تيليس لصفوف النصر السعودي

صفقة “تيليس” في النصر السعودي

ووفقا لما ذكر في موقع dailymail.co.uk، فإن هناك بعض التكهنات التي انتشرت مؤخرا تفيد بأن نادي النصر السعودي قد انسحب بدوره من إتمام صفقة البرازيلي أليكس تيليس.

ويبحث في خيارات أخرى لضم ظهير أيسر في خانة الدفاع في صفوف النصر السعودية، إلا أن اللاعب أعرب عن استعداده للانتقال إلى دوري روشن السعودي، في وجود موافقة من قبل يونايتد بالفعل.

وبمجرد الإعلان عن الصفقة رسميا سينضم “تيليس” إلى زميله القديم الدون “كريستيانو رونالدو”، خاصة أن الدوري السعودي شهد مؤخرا عدة انتقالات من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزهم كريم بنزيما، ورياض محرز الذي تجرى مباحاثات ضمه بالفعل للأهلي السعودي.

نبذة عن أليكس تيليس

هو نجم القميص رقم 10 في منتخب البرازيل، يلعب في مركز المدافع على أرض الملعب، عمره 30 عاما، يلعب حاليا في صفوف مانشستر يونايتد، ومن المقرر أن ينتقل لصفوف النصر السعودي بعد إتمام الصفقة.

لعب لأول مرة في مركز المدافع مع فريق “إنتر ميلان” بالقميص رقم 12، ثم انتقل إلى “بورتو” في عقد انتقال في الفترة من 1999 وحتى 2020، وارتدى القميص رقم 27 في مانشستر يونايتد في الفترة من 2020 وحتى 2022، ثم انتقل للعب في إشبيلية لمدة موسم 2022 – 2023، وحاليا يلعب كمدافع في يونايتد.

نادي النصر السعودي

تأسس نادي النصر السعودي في الرياض، وكانت البداية الحقيقية للنادي الاثنين 24 أكتوبر 1955 الموافق 1375 هجريا.

ووقع اختيار اسم “النصر” على النادي لما يحمله من معاني تحمل شعور الانتصار والفوز، وصمم شعار النادي ليحمل اللونين الأصفر والأزرق، فيشير الأصفر للون رمال الجزيرة العربية، فيما يشير الأزرق للبحر الذي يحيط بها.

ويتوسط الشعار رمز الجزيرة العربية، وبعزيمة ثابتة نجح النادي في أن يخلد اسمه في الرياضة السعودية والعربية، كونه أكبر الأندية السعودية والآسيوية التي حققت البطولات على مدار مسيرته تمثلت في 45 بطولة.

شاهد أيضا

السعودية تستهدف زراعة 100 مليون شجرة على السواحل خلال السنوات المقبلة

الحج والعمرة تستعرض ضوابط الخدمات الإلزامية على شركات العمرة

حساب المواطن: 5 حالات لتسجيل الزوجة كمستقل بالبرنامج

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى