اخبار بلس

لاعبو المنتخب السعودي يتألقون في دورة الألعاب الرياضية العربية 15

انطلقت النسخة الـ15 من دورة الألعاب الرياضية الأربعاء الماضي الموافق 5 يوليو 2023، بمشاركة 22 دولة عربية على ملعب 5 يوليو، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الحالية حتى الـ15 من يوليو الجاري، وتألق المنتخب السعودي خلال الدورة الحالية ليضمن الميدالية الفضية على يد العداء عيسى غزواني، والبراء القرني.

لاعبو المنتخب السعودي يتألقون في دورة الألعاب الرياضية العربية 15

المنتخب السعودي يتألق في دورة الألعاب الرياضية الـ15

احتفت اللجنة بأبطالها السعوديين المشاركين في دورة الألعاب الرياضية العربية بنسختها الجارية، عقب تتويج البراء سلطان القرني، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية بالميدالية الفضية في سباق 1500 م T54 بزمن 3:53:14.

وخلال تصريحات رسمية للاعب عبر موقع التواصل الاجتماعي الرسمي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبر تويتر، أعرب عن سعادته بتتويجه بالميدالية الفضية وحصوله على المركز الثاني في منافسات ألعاب القوى البارالمبية.

على الجانب الآخر، حصد العداء السعودي عيسى غزواني، المركز الثاني في سباق 800م بزمن قدره 1:47.71 ثانية، ليتوج بالميدالية الفضية هو الآخر رافعا راية المملكة العربية السعودية في منافسات الألعاب الرياضية العربية.

ويضم جدول منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية اليوم السبت 4 منافسات، الأولى في السباحة 11 صباحا، وفي نفس التوقيت تقام منافسات الريشة الطائرة.

وتقام منافسات الملاكمة 4 عصرا، فيما تقام منافسات كرة القدم 9:30 مساءًا.

دورة الألعاب العربية 2027

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تستعد لاستضافة النسخة القادمة من دورة الألعاب العربية لعام 2027، حيث أعلنت رغبتها رسميا خلال اجتماع الجمعية العادية الـ21 لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية المنعقدة في عاصمة الجزائر، وشهد حضور الاجتماع  رؤساء وممثلين عن اللجان الأولمبية العربية برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، حسبما ذكر في الشرق الأوسط.

شاهد أيضا

دبي تستضيف دوري أساطير كرة القدم العالميين

مدينة الملك سعود الطبية تعلن فتح التوظيف لشغل وظائف إدارية وطبية وصحية

شركة أرامكو روان للحفر تعلن طرح أكثر من 20 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى