الترفيه

4 سعوديات ملهمات ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط 2023

كشفت مجلة فوربس الشرق الأوسط النقاب خلال نسختها الخامسة عن قائمة السيدات الملهمات التي تضم 50 سيدة من 21 جنسية مختلفة حول العالم، استطعن أن يصنعن اسمهن بقوة في 2023، وبرؤى واضحة استطعن تغيير المشهد كاملا بخصوص عالم الأزياء والموضة والتجميل والمجوهرات والأحذية والعطور، ليصبحن رموزا للمثابرة والنجاح.

سعوديات ملهمات ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط 2023

الموضة والأزياء تتصدر القائمة

ووفقا لما ذكر في مجلة فوربس، فإن صناعة الأزياء والموضة كان لها النصيب الأكبر من المشاركة بمقدار 30 مشاركة، ثم نجح مجال التجميل في أن يسطع في القائمة برصيد 8 مشاركات، كما تضمنت القائمة 5 علامات تجارية للمجوهرات، وكان للمصريات والسعوديات واللبنانيات النصيب من تصدر القائمة، وشملت القائمة أسماء سعوديات ملهمات، سنسلط الضوء عليهن في السطور التالية.

4 سعوديات ملهمات في فوربس الشرق الأوسط 2023

رغم التحديات التي تواجه النساء في الشرق الأوسط لتحقيق نجاح لافت للأنظار، إلا أن السعوديات أثبتن وبقوة ريادتهن في عدة مجالات، وحسب ترتيب قائمة فوربس، جاءت:

هنيدة صيرفي

استطاعت السعودية هنيدة صيرفي، صاحبة العلامة التجارية HONAYDA، في مجال الموضة والأزياء، أن تثبت حضروها في قائمة فوربس  في المرتبة الـ 37 لعام 2023، كونها المدير الإبداعي للعلامة التجارية للملابس الجاهزة HONAYDA.

تركت بصمتها على أزياء العديد من المشاهير بريانكا شوبرا وأنغام وهند صبري، ومؤخرا كان لها النصيب من المشاركة في احتفالات العائلة الأردنية بتصميم فستان مخصص لحفل حناء الأميرة رجوة الحسين.

مشاعل الفارس

جاءت السعودية مشاعل الفارس في المرتبة الـ40 في مجال الموضة والأزياء الخاصة بالعلامة التجارية MASHAEL AL FARIS، ومن أمثال المشاهير الذين ارتدوا من العلامة التجارية أجواء الجودي، وفريدة خلفة وماهلاغا جابري.

أروى العماري

كان للسعوديات النصيب من المشاركة في قائمة فوربس في مجال الموضة والأزياء، حيث تصدرت أروى العماري المرتبة الـ45، والتي صممت مجموعتها في 2015،لتتماشى مع كل المواسم للحد من إهدار الأقمشة، وشغلت منصب مستشارة ومديرة إبداعية لمعرض إكسبو 2020 دبي، ووزارة الثقافة السعودية، وهيئة الأزياء السعودية.

وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وكأس السعودية، والهيئة العامة للترفيه، ومجموعة (MBC) ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وسفيرة لمجلس الأزياء العربي.

كوثر الهريش

ضمت القائمة أيضا في المرتبة الـ48 السعودية كوثر الهريش، صاجبة العلامة التجارية الأشهر في السعودية والإمارات والبحرين KAF BY KAF، يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة من هنا.

شاهد أيضا

برنامج سكني السعودي يكشف أمرا حول موعد الإعلان عن مخططات الأراضي الجديدة

تقارير: رياض محرز يستعد للانضمام إلى الأهلي السعودي

حساب المواطن يوضح موقف غير السعودي من التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيسي

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى