السياحة

حقائق سريعة عن فنزويلا

حقائق عن فنزويلا: تمتلك فنزويلا مجموعة وافرة من الشواطئ الساحلية الكاريبية، وقمم جبال الأنديز، والكثبان الرملية الجاذبة. إنها دولة استوائية لديها تنوع بيولوجي كبير.

حقائق سريعة عن فنزويلا

وهي أيضًا بلد صادرات النفط، ومسقط رأس سيمون بوليفار، الذي حرر العديد من دول أمريكا الجنوبية من الحكم الإسباني. في الآتي، أبرز النصائح التي يجب مراعاتها عند زيارة فنزويلا.

حقائق سريعة عن فنزويلا:

أفضل طريقة للتجول في أرجاء فنزويلا هي الحافلة أو سيارات الأجرة.

تبلغ ضريبة المبيعات في فنزويلا 16٪.

عناوين جاذبة في فنزويلا:

حقائق عن منتنه كانيما الوطني: سوف يحب عشاق العجائب الطبيعية حديقة كانيما الوطنية، تم إعلان هذه الحديقة كموقع تراث عالمي، وهي سادس أكبر حديقة وطنية في العالم وهي مليئة بالمناظر الطبيعية الجميلة والحيوانات المتنوعة والجبال المنضدة والمنحدرات.

حقائق عن البانثيون الوطني لفنزويلا: يمكن التعرف على المزيد حول تاريخ فنزويلا في هذا المعلم التاريخي في كاراكاس، تم إنشاء هذا الضريح في عام 1870، وهو الآن مكان استراحة أخير للعديد من أبطال أمريكا الجنوبية، ويحتوي أيضًا على أعمال فنية تاريخية، بما في ذلك ثريا كريستالية مكونة من أربعة آلاف قطعة.

أفضل الطرق للتجول في فنزويلا

الوصول إلى فنزويلا: مطار سيمون بوليفار الدولي هو المطار الرئيسي للوصول إلى كاراكاس، عاصمة فنزويلا، ويبعد 13 ميلاً فقط عن وسط المدينة، مطار لا تشينيتا الدولي هو مطار بديل يقع في ماراكايبو (شمال غرب فنزويلا)، ويبعد ما يزيد قليلاً عن 9 أميال عن منطقة وسط المدينة.
المواصلات

القطار: نظام القطار الخاص بالركاب غير موجود.

الحافلات: الحافلات وسيلة رخيصة للتنقل في جميع أنحاء فنزويلا ويمكن العثور عليها في جميع المدن والبلدات الرئيسية.
يمكن العثور على حافلات للرحلات القصيرة بأسعار رخيصة جدًا، وكذلك حافلات للرحلات الطويلة التي تأتي مع مكيفات الهواء الخاصة.

استئجار سيارة: لاستئجار سيارة في فنزويلا، يجب أن يكون عمر المسافر 21 عامًا على الأقل وأن يكون متوفرًا رخصة قيادة أمريكية، تبدأ الأسعار من 400 إلى 600 بوليفار يوميًا.

شاهد أيضا

طريقة تحضير آيس كريم

المغذيات الأساسية في البيض

عملة بتكوين تتخطى 30 ألف دولار

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى