التعليم

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن برنامج دعم وتمكين طلبة من الصف الخامس إلى الثاني عشر

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وعبر حسابها الرسمي على تويتر عن إطلاقها تطبيق برنامج دعم وتمكين للطلبة في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والفيزياء والكيمياء والأحياء والدراسات الاجتماعية والتربية الإسلامية والعلوم الصحية وذلك بهدف دعم الطلبة من الصف الخامس إلى الثاني عشر.

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن برنامج دعم وتمكين طلبة من الصف الخامس إلى الثاني عشر

تطبيق البرنامج

وأوضحت المؤسسة أنّ البرنامج سيتم تطبيقه خلال الفترة من 19 إلى 23 يونيو 2023 للطلبة من الصف الخامس إلى الثاني عشر خلال اليوم الدراسي وذلك وفقاً لشروط ومعايير أعدتها فرق المؤسسة بهدف ضمان تحقيق مخرجات البرنامج وتوفير الدعم المناسب للطلبة وإعطائهم فرصا لتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم.

نتائج تطبيق البرنامج

كما بينت المؤسسة أنّ البرنامج أسهم خلال تطبيقه في الفصل الأول في تحسين مستويات تحصيل الطلبة والارتقاء بها وتمكن من خلاله الطلبة من تعزيز مهاراتهم ومعارفهم ومواصلة مسيرتهم التعليمية.

مواعيد إعلان نتائج نهاية العام الدراسي

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قد أعلنت أيضًا وعبر حسابها الرسمي على تويتر عن مواعيد إعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2022-2023.

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن برنامج دعم وتمكين طلبة من الصف الخامس إلى الثاني عشر
وسيتم إعلان نتائج الطلبة من الصف الأول إلى الرابع يوم الخميس الموافق 22 يونيو، فيما سيتم الإعلان عن نتائج الطلبة من الخامس إلى الثامن يوم الجمعة الموافق 23 يونيو، وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من التاسع للحادي عشر يوم السبت الموافق 24 يونيو، ونتائج طلبة الصف الثاني عشر في جميع المسارات يوم الاثنين الموافق 26 يونيو.

رابط الاستعلام عن النتائج

وأكدت المؤسسة أنه بإمكان الطلبة الحصول على نتائجهم من خلال بوابة الطالب عبر الرابط التالي: https://student.ese.gov.ae
حيث سيفعل في يوم إعلان النتائج حسب كل مرحلة وسيتمكن الطلبة من طباعة شهاداتهم في نفس يوم إعلان النتائج حسب البرمجة من الساعة الثامنة مساءً ولغاية الحادية عشرة مساءً.

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

انطلقت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لتطوير قطاع التعليم الحكومي وتنفيذ برامج وخطط التطوير والتحسين خلال إدارة وتشغيل مدارس ورياض الأطفال الحكومية، لتوفير تعليم نوعي يستفيد منه جميع طلبة الإمارات، ما يحقق تطلعات حكومة الإمارات في ملف التعليم ويترجم مستهدفات الخمسين عامًا القادمة.

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن برنامج دعم وتمكين طلبة من الصف الخامس إلى الثاني عشر

شاهد أيضا

كيفية تسجيل المتطوعين في اكسبو الدوحة قطر 2023

رابط الاستعلام عن مكرمة عيد الاضحى المبارك في السعودية برقم الهوية 1444

الموارد البشرية والتوطين الإماراتية تعلن عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاع الخاص

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى