اخبار بلس

رينارد: بنزيما سيكون سعيدا بوجوده في جدة

أكد هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي السابق أن بنزيما سيكون سعيداً بإقامته في جدة، لقربها من مكة.
ووفقاً لقناة “كانال بلوس” الفرنسية، أكد رينارد مدرب سيدات فرنسا حالياً، أن التخلي عن تدريب المنتخب السعودي كان قراراً صعباً للغاية.

رينارد: بنزيما سيكون سعيدا بوجوده في جدة
ورداً على سؤال بخصوص انتقال كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي، قال رينارد: “السبب الرئيس في تسهيل انتقال مهاجم فرنسا الأول كريم بنزيما إلى الاتحاد هو مكة، بنزيمة مسلم، سيعيش في جدة القريبة من مكة، وسيشعر بالرضا كأنه في بيته هناك، خصوصاً وسط الجماهيرية الكبيرة للاتحاد”.
واختتم رينارد تصريحاته قائلاً: “بنزيما سيلعب مع الاتحاد الذي حظي بموسم عظيم مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وتوج معهم باللقب، وأهنئهم على ذلك”.

زيادة المحترفين

وعن زيادة اللاعبين المحترفين بالدوري السعودي قال رينارد: “سيزداد عدد الأجانب في الدوري السعودي من 7 إلى 8، لكن هذا ليس جيداً بالنسبة لمصلحة المنتخب الوطني”.
والذي قدم استقالته من تدريبه أواخر مارس الماضي ليتولى تدريب الفرنسيات في المونديال النسائي.

مسيرته مع الأخضر

وتولى رينارد “54 عاماً” تدريب المنتخب السعودي في يوليو من عام 2019، وعلى مدى ثلاث سنوات وثمانية أشهر وجد كل الدعم من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق تصريحاته لموقع القناة الفرنسية.

كريم بنزيما

وكان كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية ودع ناديه ريال مدريد بعد حفل صغير وخاص دون حضور المشجعين ووسائل الإعلام بعد مسيرة حافلة على مدار 14 عاماً

وترك المهاجم الفرنسي البالغ عمره 35 عاماً ناديه بالتراضي من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي بعقد لمدة عامين في صفقة تقدر وسائل الإعلام قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو “106.93 مليون دولار”.

واستمر الحفل لأقل من 20 دقيقة وبحضور اللاعبين والعائلة والأصدقاء المقربين فقط.

شاهد أيضا

إجازة عيد الأضحى في الحكومة الاتحادية

إيداع دعم “يونيو” بحسابات المستفيدين من حساب المواطن

ديوان المظالم السعودي: انتهاء البرنامج التأهيلي للقضاة الجدد

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى