التعليم

التعليم السعودية تبدأ استقبال طلبات العدول عن النقل للمعلمين بنظام “نور”

نشرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي في تويتر إعلان مفاده بدء اليوم الأحد استقبال طلبات العدول عن النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات الراغبين بذلك، من خلال نظام “نور”.

التعليم السعودية تبدأ استقبال طلبات العدول عن النقل للمعلمين بنظام "نور"
طلبات العدول عن النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أفادت وزارة التعليم السعودية أنه يجري استقبال الطلبات الذي يستمر لمدة يومين؛ وفق الشروط والضوابط المنظمة للعدول، والموضحة في النظام ضمن “الإقرار” قبل تقديم الطلب، ليتسنى لإدارات التعليم العمل على إنهاء متطلبات الاحتياج التعليمي.

وتحرص الوزارة على تحقيق الاستقرار للمعلمين والمعلمات، ومراعاة بعض الحالات التي تستدعي ظروفها “العدول”، بعد تحقيق الرغبات في إجراءات النقل الخارجي لهذا العام 1444هـ.

نبذة عن نظام نور

نظام نور هو نظام متكامل للتعلم يربط بين جميع المؤسسات التعليمية التابعة للوزارة في وجود قاعدة بيانات متكاملة، يقدم خلالها مجموعة من الخدمات أبرزها استعلام عن بيانات مدارس الأبناء، تسجيل طالب بالفصل الصيفي، تسجيل طالب بالنقل المدرسي، تغيير نظام تعليمي، استعراض الملف الدراسي للطالب، تسجيل طالب تعليم عام، طلب حجز الشهادة لطالب لم يسدد الرسوم الدراسية، نقل طالب لمدرسة أخرى، طباعة شهادة، التسجيل في المواد بمدارس نظام المقررات، استعلام عن مكافآت الطالب.

تعليم جدة يفتح باب التسجيل في مرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور

نشر الحساب الرسمي لإدارة تعليم جدة بالمملكة العربية السعودية في تويتر إنفوجراف يحمل عنوان “التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام 1445هـ” وكتب: “اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 / 11 / 1444 هـ، يبدأ التسجيل في مرحلة رياض الأطفال في تعليم جدة عبر نظام نور”، وأرفق رابط الموقع الرسمي لنظام نور.

وفق ما جاء في الإنفوجراف فقد أعلنت إدارة التعليم بمحافظة جدة بدء التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 1445هـ في نظام نور، وذلك بدءاً من اليوم (الأحد 28 مايو) مع استمراره خلال العام الدراسي.

شاهد أيضا

اغلى شقة في دبي بسعر خيالي

دبي: بدء تشغيل الشبكة الموسمية لخدمات النقل البحري

انضمام “طيران الرياض” إلى منظومة الطيران العالمي

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى