وظائف بلس

عرض 200 وظيفة جديدة في لقاء توظيف بـ غرفة الأحساء

عرض 200 وظيفة جديدة في لقاء توظيف بـ غرفة الأحساء

اختتمت غرفة الأحساء ، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “مكتب الضمان الاجتماعي – تمكين”، وشركة سابك “مبادرة نساند” والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء , لقاء توظيف مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاتصالات عرضت خلاله 200 وظيفة.

وشهد اللقاء الذي استمر يومين، إجراء 560 مقابلة شخصية مع الشباب والشابات السعوديين المتقدمين للوظيفة (مزوّد خدمة)، ضمن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف، حيث يخضع طالب أو طالبة العمل المقبول لبرنامج تدريبي لمدة شهر قبل البدء بالعمل الذي يوفر بيئة مُحفّزة ومجموعة من المميزات والبدلات والحوافز المناسبة.

ويأتي اللقاء ضمن خطط الغرفة وبرامجها المستمرة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل والتدريب والتوظيف وتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف الإسهام في تدريب وتوظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع وتيرة التوطين بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب مُستهدفات رؤية 2030م.

يُشار إلى أن الغرفة و (تمكين) و (نساند) والمعهد يتعاونون معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية ورفع تنافسيتها وتقديم أفضل خدمات وحلول الموارد البشرية للشباب السعودي لمواكبة متطلبات سوق العمل وتسهيل فرص حصولهم على العمل المناسب.

شاهد أيضا

كلية الملك فهد الأمنية تحتفي بتخريج 115 في الدبلومات العُليا بالمعهد العالي للدراسات الأمنية

دراسة جديدة : ممارسة الرياضة بانتظام قد تقلل من خطر إصابة النساء بشلل الرعاش

وزير التعليم : السماح للمعلمات بتدريس الطلاب حتى الصف السادس الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى