التعليم السعودي

95 باحثًا وباحثة يشاركون في مؤتمر المعلم والتعليم الجيد بجامعة الملك خالد

95 باحثًا وباحثة يشاركون في مؤتمر المعلم والتعليم الجيد بجامعة الملك خالد

انطقلت في رحاب جامعة الملك خالد بأبها اليوم , أعمال المؤتمر الدولي الثاني للجمعية السعودية العلمية للمعلم “جسم” تحت عنوان “المعلم والتعليم الجيد” بمشاركة وحضور 95 باحثا وباحثة يقدمون ويناقشون أوراقا علمية في محاور المؤتمر الذي يُعنى بالتعليم.

وأكد معالي رئيس الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، في كلمته في افتتاح المؤتمر أن “انعقاد هذا المؤتمر خطوة في طريق البحث عن أفضل السبل وأنجحها لبناء تعليم جيد يقدم للوطن المخرجات التي يطمح إليها في ظل النمو المتسارع الذي يشهده كل شبر وكل قطاع في بلادنا بفضل ما شكلته رؤيتنا الطموحة رؤية المملكة 2030 من ثقافة في العمل وفكر في الإنجاز وقيمة للإنتاج جعلت منه الهدف الأسمى والقيمة العليا”.

وقال ” إن رؤيتنا الطموحة تنطلق من الاستراتيجيات وتعتمد على المؤشرات، ولذلك توجّه الجهد وتحترم الوقت وتعتمد على لغة الأرقام، ولا مجال إلا للتخطيط المحكم والعمل الرصين، في وطن يسعى إلى تحقيق التنافسية العالمية، وينظر إلى تحقيقها بمستوى عال من الثقة والجدارة، في ظل وجود الممكّنات التي هيأتها قيادتنا حفظها الله”.

من جهته أوضح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عبدالله بن علي آل كاسي، خلال كلمته على أهمية الاهتمام بالمعلم والتركيز على مهنة التعليم والتكامل المستمر بين جميع عناصر التعليم لتحقيق تعليم جيد، مشيدًا بجهود وزارة التعليم ودعمها للمعلم ومهنة التعليم.

وأشار إلى أن المؤتمر يتضمن مشاركة 95 باحثًا وباحثة، إضافة إلى 11 ورشة متخصصة، تتناول موضوعات متعددة تهم المعلمين والتعليم في المملكة .

شاهد أيضا

بالفيديو .. مكافحة المخدرات تضبط محاولة تهريب أكثر من 8 ملايين قرص من مادة الإمفيتامين المخدر

إنفاذ يقيم 12 مزادا لبيع وتصفية أكثر من 160 عقارا

فيديو .. أخصائي : السجائر الإلكترونية بها مواد مسرطنة بخلاف ما يدعي المروجون لها

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى