التعليم السعودي

جامعة الأميرة نورة تفتح باب القبول ببرنامج استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية

جامعة الأميرة نورة تفتح باب القبول ببرنامج استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية

قررت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن فتح باب القبول ببرنامج “استقطاب موهوبات المرحلة الثانوية”، والذي يهدف إلى وضع معايير ومحفزات لاستقطاب الموهوبات من خريجات الثانوية العامة، في مجالات محددة ووفق معايير معينة، ويستمر التقديم إلى يوم الاثنين 15 مايو 2023م.

ويستهدف البرنامج استقطاب خريجات الثانوية الموهوبات، والمتوقع تخرجهن بنهاية عام 1444هـ، في عدد من برامج البكالوريوس، هي: الفنون البصرية، تصميم الأزياء والنسيج، الأدب الإنجليزي والدراسات الثقافية، اللغة الصينية، الترجمة /اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى دبلومي إدارة الضيافة، وإدارة السياحة والسفر.

ويأتي هذا البرنامج مواكباً لتوجهات جامعة الأميرة نورة في إعداد مخرجات تنافسية تسهم في خدمة المجتمع، وتشارك في ازدهار الوطن وتنمية الاقتصاد العالمي، كما يأتي ذلك تعزيزاً لدور الجامعة في مواكبة المسيرة التنموية والإسهام بفاعلية بما يدعم التحول لمجتمع المعرفة، وتحقيقاً لخطط لتنمية المستدامة ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

ويُتاح التقديم على تلك البرامج من خلال بوابة استقطاب الموهوبات وفق الشروط المحددة لكل منها، وبحسب المواعيد المعلنة في الجدول الزمني، للمزيد من التفاصيل الضغط على الرابط.

شاهد أيضا

خبيرة روسية تكشف حقيقة تأثير اللبن على مرضى السكري

إيلون ماسك : لا يمكن الوثوق في تطبيق واتساب

الخارجية : السعودية تقرر استئناف عمل بعثتها الدبلوماسية في سوريا

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى