خدمات عامة

الجهات المشاركة في الحج تناقش تفعيل خطط الأمانة والجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن

الجهات المشاركة في الحج تناقش تفعيل خطط الأمانة والجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن

ناقشت لجنة تطوير وتنسيق تكامل الخدمات على طرق واستراحات المشاة بالمشاعر المقدّسة بأمانة العاصمة المقدّسة تفعيل خطط الأمانة والجهات العاملة في الحج لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أمس، بمقر الإدارة العامة للمشاعر المقدّسة، برئاسة مساعد أمين العاصمة المقدّسة للحج والعمرة المهندس خالد بن عبدالله سندي، وحضور عددٍ من مسؤولي الأمانة وممثلي الجهات الحكومية.

كما ناقش الاجتماع الاستعدادات لعددٍ من الأعمال المشتركة في موسم الحج وطرق تذليل كل ما يعترض تنفيذ الأعمال والخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين بتقديم أفضل الخدمات، كما تمّ استعراض الأدوار والمسؤوليات لكل جهة في موسم الحج فيما يخص طرق المشاة بالمشاعر المقدّسة والخطط الموضوعة لتتناسب مع التطورات وبعض التحديات وكيفية إيجاد الحلول وتوزيع الأدوار ودعم الأمانة في تنفيذ خطتها لموسم حج هذا العام استمراراً للتعاون البناء بين الجهات المعنية كافة.

وأكّد المهندس سندي؛ أن الاجتماع يأتي استمراراً للجهود المبذولة من الجهات المعنية في موسم الحج بلجنة التطوير وتنسيق تكامل الخدمات على طرق المشاة بالمشاعر المقدّسة والمشكَّلة بهدف تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

شاهد أيضا

الشؤون البلدية والقروية تكشف عقوبات مخالفات نظام تصنيف المقاولين

هيئة العقار و السجل العقاري تكملان استعداداتهما لبدء أعمال التسجيل العيني للعقار في حي الفلاح

التأمينات الاجتماعية : إنهاء العمل بالتراضي لا يشمله دعم ساند

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى