السياحة

السياحة في هولندا المسافرون العرب

السياحة في هولندا المسافرون العرب تعتبر من أجمل الدول بالعالم فهي مليئة بكثرة المنتزهات والحدائق مما يجعلك تشعر بأن السفر إليها من أفضل التجارب المميزة، حيث أن جميع السياح أشادوا بها ويرغبون بتكرار تجربتهم مرة أخرى، دعونا نتعرف على أفضل الأماكن السياحية في هولندا وما تكلفة السفر من خلال الفقرات القادمة.

السياحة في هولندا المسافرون العرب
السياحة في هولندا المسافرون العرب

السياحة في هولندا المسافرون العرب

تقع هولندا في شمال شرق أوروبا فهي تعد واحدة من أصغر الدول الاوروبية ولكنها تعتبر من أجمل الوجهات السياحية التي يفضلها السياح حول العالم، وهذا يرجع إلى أنها تشتهر بالمساحات الخضراء بسبب كثرة الحدائق بها والقرى، كما تتميز بكثرة الأنهار بها للاستمتاع بالأجواء الريفية التي تتميز بها، يختار المسافرون العرب هولندا مع دول أخرى لقضاء إجازتهم بها حيث أنها تقع بالقرب من بلجيكا وألمانيا.

تعتبر أمستردام هي عاصمة هولندا فهي من أجمل الوجهات السياحية بها، دعونا نوضح لكم كافة المعلومات التي تدور حول السياحة في هولندا المسافرون العرب وأفضل المدن بها من خلال الفقرات القادمة.

أفضل المدن السياحية في هولندا

على الرغم من صغر حجم هولندا إلى أنها تضم العديد من المدن السياحية الساحرة ومنها:

مدينة أمستردام

إن كنت تنوى السفر مع عائلتك وترغب بالتعرف على افضل المدن السياحية في هولندا فنحن نرشح لكم التوجه إلى مدينة أمستردام التي تعتبر أفضل وجهات السياحة في هولندا للعوائل بسبب احتوائها على الأنهار وكثرة المباني الزاهية التي تطل على تلك الأنهار مما تشعر بالهدوء والراحة وايضاً والاستجمام.

إن كنت تنوى السياحة في هولندا المسافرون العرب سوف تندهش بكثرة الزهور التي تضفي على المدينة مظهراً جذاباً وفي غاية الروعة، تشتهر تلك المدينة بكثرة المهرجانات التي تتم بها على مدار العام التي تصل عددها إلى 300 مهرجان ومنها (مهرجانات الطعام الشهي – مهرجانات الكرنفالات الثقافية – مهرجانات الرقص).

في حالة إن كنت من عشاق الطبيعية فهنا تلك المدينة مناسبة لك، سوف تجد حديقة فونديلبارك التي تمنح لك الاسترخاء عند الجلوس في جو هاديء.

تعرف على افضل اماكن السياحة في امستردام فيما يلي:

  • ميدان دام سكوير.
  • برج مونتيلبانستورن.
  • جسر ماجيري بروغ.
  • القصر الملكي في امستردام.
  • حي جوردان.

مدينة دلفت

إن كنت تنوى السياحة في هولندا المسافرون العرب فهناك مدينة مدهشة في قمة الجمال والروعة لا يعرف عنها الكثير من السياح الأجانب بل مشهورة لدى بعض سياح العرب وهي مدينة دلفت، تتميز تلك المدينة بتصميمات المعمارية الفريدة بها وأيضاً بأجوائها الرائعة.

عند التوجه إلى تلك المدينة مع عائلتك هناك العديد من الأنشطة المتنوعة التي يمكنك القيام بها، تعرف على أشهر الأماكن السياحة في هولندا المسافرون العرب بالتحديد في مدينة دلفت فيما يلي:

  • الحديقة النباتية.
  • رويال دلفت.
  • رحلات القوارب المائية.
  • الطاحونة الحمراء “مولين دي روس”.
  • دلفت سيتي هول.
  • القنوات المائية في دلفت.

التسوق في هولندا المسافرون العرب

إن كنت تنوي السياحة في هولندا المسافرون العرب فمن المهم التعرف على أفضل وأشهر أماكن التسوق في هولندا للتوجه إليها ومنها:

مجمع ماجنا بلازا للتسوق

يعتبر “مجمع ماجنا بلازا للتسوق” من أشهر المراكز التسويقيةق في امستردام، يتكون هذا المجمع من ثلاث طوابق يحتوى على العديد من المحلات التجارية وأشهر المولات وأفخم المطاعم الايطالية المميزة.

عنوان المجمع: Nieuwezijds Voorburgwal 182I, 1012 SJ Amsterdam، يغلق في تمام الساعة السابعة مساءاً.

شارع أوتريخت

يقع هذا الشارع في مدينة اوترخيت التي تعد من أجمل الوجهات السياحية بالعالم، إن كنت تريد السياحة في هولندا المسافرون العرب فعليك بزيارة تلك المدينة والتجول في شارع اوتريخت المشهور بأنه من أرقى الشوارع يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية.

يعرف هذا الشارع انه شارع تجاري مزدحم بسبب احتوائه على الكثير من المحلات والمطاعم والمقاهي الرائعة، يمكنك التعرف على عنوان الشارع من خلال تلك الخريطة.

مركز تسوق كالفيرتورن

يعتبر واحداً من أفضل المولات في امستردام، إن هذا الشارع مكتظاً بالكثير من الزوار، يتكون المركز من 3 طوابق، يضم العديد من المحلات التجارية العالمية، كما يضم أشهر المطاعم التي يمكنك الجلوس فيها والاستمتاع باطلالة المدينة الرائعة، يمكنك استخدام الخريطة حتى تتمكن الذهاب بكل سهولة إلى هذا المركز.

السياحة في هولندا للعوائل

تعرف على أبرز اماكن السياحة في هولندا المسافرون العرب التي تتناسب مع العائلات ومنها:

  • حديقة إفتيلينج الترفيهية
  • حديقة فونديل بارك
  • متحف هيت أورتيج
  • حديقة مادورودام المصغرة
  •  حديقة كوكينهوف في ليسه

تكلفة السياحة في هولندا

تعتبر هولندا من أجمل الدول الأوروبية يرغب كل فرد بزيارتها لذا يتساءل الجميع عن تكلفة السياحة في هولندا المسافرون العرب وهذا ما سنتطرق عليه فيما يلي:

  • لا تعد هولندا من الدول الرخيصة حيث أن تكلفة حجز ليلة في فندق تبدأ من 100 يورو، بجانب تكاليف سعر تذكرة الطيران التي تتفاوت على حسب الشركة التي يتم الحجز من خلالها وعلى حسب التوقيت.
  • بينما تكلفة المواصلات مثل (الباص – المترو وغيرها) تبدأ من 3 يورو، بينما يبدأ سعر استئجار سيارة أجرة من 30 يورو.
  • أما من ناحية تكاليف الطعام سوف يحتاج الفرد الواحد إلى 20 يورو على جميع الوجبات، وفي حالة إن كنت ترغب بتناول الطعام في مطعم ما سوف تحتاج ما لا يقل عن 50 لـ 60 يورو.
  • وهنا إن كنت تريد السياحة في هولندا المسافرون العرب لمدة أسبوع سوف تحتاج ما لا يقل عن 800 يورو وتلك التكلفة لا تشمل سعر تذكرة الطيران.

أسئلة شائعة

إليكم أهم وأبرز الأسئلة المنتشرة بين الأفراد

كم تكلفة السفر إلى هولندا عشرة أيام؟

متوسط تكلفة السفر تصل إلى 1100 يورو لـ 10 أيام.

كم يوم تستحق زيارة هولندا؟

تعتبر هولندا من الدول الصغيرة للغاية ولكنها تضم العديد من المدن والأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها في خلال عدة أيام، أي ما بين 3 أيام إلى أسبوع.

ما هي اجمل مدينة في هولندا؟

على الرغم أن أمستردام هي العاصمة إلا أن مدينة دلفت تعتبر واحدة من أجمل المدن السياحية في هولندا، فهي تقع ما بين مدينتي أمستردام ولاهاي، تشتهر تلك المدينة بصناعة الخزف.

شاهد ايضاً

احاديث فضل العشر الاواخر من رمضان

ادعية العشرة الأواخر من رمضان ١٤٤٤هـ

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة
😍👇👇
https://t.me/eduschool40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى