المقالات

اجمل كلمة عن الأم وفضلها للاذاعة المدرسية

اجمل كلمة عن الأم وفضلها للاذاعة المدرسية مكتوبة الشخص الحنون صاحبة القلب الطيّب، فضلها كبير وعطاؤها أكبر، في أحضانها يشعر الابن بالراحة والأمان والسلام.

اجمل كلمة عن الأم وفضلها للاذاعة المدرسية
اجمل كلمة عن الأم وفضلها للاذاعة المدرسية

تستحقّ كلّ الحبّ والشكر والامتنان، فهي لطالما كانت تقضي وقتها كُلّه في سبيل رعاية أطفالها.

اجمل كلمة عن الأم وفضلها للاذاعة المدرسية مكتوبة

إنّ الأم هي وطن كبير يضمّ ما يسوء وما يُحسن، يتمّ اللجوء إليها في أصعب المحن والظروف، في الفرح والحزن وكافّة المشاعر التي تتوارد لذهن وقلب كافّة الأبناء.

هي الحضن الآمن والذي يشعر فيه الابن برفاهية التفكير والعاطفة، الأم هي ما لا يُعوّضه الزمان أبدًا، هي العظيمة التي غطّت العالم بأكمله بفضلها وقوّتها الخارقة التي تتحدّى العالم بها حين يصل الأمر إلى أبنائها خوفًا وحرصًا.

وهذا يجعلنا نتدبّر كميّة المشاعر الهائلة التي تضمّها تحت معنى الأمومة، فلولاها لما صلح الأبناء والأمّة، أدامها الله لنا تاجًا فوق رؤوسنا، ورحم الله المتوفّى منهُن، فكافّة النساء أمّهاتنا.

عبارات عن الأم للإذاعة المدرسية

الكثير من العبارات في وصف الأم وعظيمها، ولكن كُلّها لا تأتي بكمالها وعطائها اللا محدود، وهذا يجعلنا نوفّر باقة مُهمّة من عبارات عن الأم للإذاعة المدرسيّة، ويتمثل بعضًا منها فيما يلي من نقاط:

  • الحياة المثاليّة تبدأ بالأم العظيمة ووجودها وعطائها اللا مُتناهي، الأم هي قدوة البيت، وأساسه بدونها لا نسوي شيئًا نحن الأبناء، حفظها الله، وأطال في عمرها.
  • لو كان العُمر يُهدى لأهديتكِ عمري يا أمّي، فأنا لا أعي فقدكِ أبدًا والله انتهى، ولن يبقى من روحي شيء للعيش.
  • أجمل الوصايا وعطايا الرحمن، الأم هي الكنز الثمين الذي لا تعوّضه الحياة أبدًا، يعجز اللسان عن وصفها أمام فضلها وعظيم قدراتها.

شاهد أيضا

نموذج اختبار تحصيلي 2 الصف الخامس الفصل الثاني للعام 2023 منهاج الكويت

نموذج اختبار تحصيلي 1 الصف الخامس الفصل الثاني للعام 2023 منهاج الكويت

نموذج اختبار تقويمي 4 الصف الخامس الفصل الثاني للعام 2023 منهاج الكويت

تابعنا على قناة تلغرام مناهج عربية

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى