عالم التكنولوجيا

تفاصيل اشتراك سناب شات بلس بعد التحديث الأخير يوليو 2022 | 6 ميزات جديدة !

قامت الشركة المسؤولة عن تطبيق سناب شات بالإعلان عن العديد من المميزات الجديدة والحصرية بالبرنامج، وذلك من أجل زيادة التمتع بهذه المميزات الحصرية والخيارات الجديدة يجب عليك أن تشترك اشتراك شهري بقيمة ( 3.99 جنيه إسترليني) أي(4.8099 دولار) أي (4.6214 يورو)، وسوف تتواجد هذه المميزات في التطبيق قريبًا جدًا، وتدعي المميزات ذات الاشتراك الشهري ب snapchat plus أو سناب شات بلس وتتضمن هذه الميزة 6 مميزات مختلفة وحصرية.

ميزةت سناب بلس

ما هي مميزات  سناب شات بلس أو Snapchat plus

تسمي مميزات سناب شات الجديدة ذات الاشتراك الشهري ب Snapchat plus أو سناب شات بلس وهي تضم 6 مميزات تجريبية وجديدة وهذه المميزات ليست متواجدة للمستخدمين غير المشتركين بالاشتراك الشهري بميزة Snapchat plus، وتعد ميزة Snapchat plus أول ميزة في سناب شات باشتراك، وإليك بعض المميزات هذه الميزة:

ميزة مؤشر إعادة المشاهدة

ميزة مؤشر إعادة المشاهدة وهي ميزة تبين عدد المرات التي شاهد بها الأشخاص قصصك أو الصور أو مقاطع الفيديو التي سبق أن قمت بنشرها على ملفك الشخصي.

ميزة رموز التطبيقات المخصصة في سناب شات بلس

سناب بلس
ميزة سناب بلس ++

ميزة رموز التطبيقات المخصصة وهي ميزة توفر للمشتركين في Snapchat plus عدة خيارات من مجموعة متعددة من الأشكال لتغيير شكل البرنامج الخارجي كما يريدون على سبيل المثال شكل العلم الأوكراني، وذلك للوقوف بجانب شعب أوكرانيا في حربها مع روسيا.

وهناك بلاد سوف تتوفر فيها هذه المميزات أولاً قبل غيرها من البلاد وهي:

فرنسا، كندا، المملكة المتحدة، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، الإمارات العربية المتحدة، نيوزيلندا، المملكة العربية السعودية، ثم سيتوفر Snapchat plus في البلاد الأخرى في الأشهر المقبلة حتى يضم كل البلدان.

وكذلك قال رئيس ميزة snapchat plus في شركة snap Inc (جاكوب أندريو) إن ميزة Snapchat plus قم تم تأسيسها للمستخدمين الأكثر تخصصاً بالبرنامج.

ميزة Best friend forever

ميزة Best friend forever هي ميزة تمنح مشتركين Snapchat plus إمكانية تثبيت صديق واحد فقط أو صديقة واحدة فقط على أنهم Best friend forever.

ميزة Ghost trails on snap map

ميزة Ghost trails on snap map هي ميزة توفر لمستخدمي Snapchat plus أن يروا أين أصدقائهم وأين قد ذهبوا مؤخراً، وذلك بموافقتهم التامة على مشاركة موقعهم للعامة.


ويمكنك تحميل تطبيق سناب شات من جوجل بلاي من هنا.


شاهد أيضاً:

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد بدون برامج 2022

فوائد وعيوب تكميم المعدة؟ ومتى تجري جرحات الوزن؟

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى