حياتنا

طريقة استخدام الليزر المنزلي بالخطوات

جهاز الليزر المنزلي عبارة عن تقنية حديثة تقوم بإنتاج مجموعة من الموجات التي تستهدف قتل بويصلة الشعر الموجودة في الطبقات الداخلية للجسم ومن ثم عدم ظهورها مرة أخرى، ويعتمد هذا الجهاز على تسليط هذه الموجات للمنطقة المحددة لأكثر من جلسة حتى يتم التخلص النهائي من الشعر الموجود فيها، والجدير بالذكر أن جهاز الليزر المنزلي من الأجهزة الأمنية التي لا تسبب حرق الجسم مثلما ي��دث مع العديد من الأجهزة الأخرى.

طريقة استخدام الليزر المنزلي

تحتاج جميع النساء إلى الالتزام بخطوات استخدام الليزر المنزلي للحصول على ونتائج فعالة، وتتضح طريقة الاستخدام في الآتي:

  • إزالة الشعر الموجود في الجسم بماكينة الحلاقة العادية وذلك قبل استخدام جهاز الليزر المنزلي.
  • ضبط إعدادات الجهاز المختلفة من حيث لون الجلد وكثافة الشعر، وهناك بعض الأجهزة التي تلتقط هذه الإعدادات من تلقاء نفسها عن طريق الاستشعار.
  • وضع العدسة المخصصة للجهاز في المكان المحدد لها على أن تكون على زاوية 90 درجة.
  • الضغط على زر الومضة أو النبضة كما يطلق عليه الكثير من الأطباء.
  • تحريك عدسة الجهاز بشكل منتظم وبسيط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، مع تجنب وضع الجهاز على نفس المنطقة أكثر من مرة حتى لا يؤدي إلى احمرارها.
  • تطبيق هذه الخطوات على جميع مناطق الجسم الحساسة منها والغير حساسة حتى يتم إزالة شعر الجسم بالكامل.

طريقة عمل جهاز الليزر المنزلي

جهاز الليزر المنزلي يعتمد على تقنية إنتاج الموجات التي تعتبر العامل الرئيسي وراء إضعاف بويصلات الشعر من الداخل ومن ثم حرقها ومنعها من النمو مرة أخرى، فيساعد وضع هذا الجهاز وتحريكه بانتظام على منطقة معينة من الجسم لفترة من الوقت في الحصول على نتائج ملحوظة بعد رابع جلسة، ويمكن الانتهاء الكامل من جلسات الليزر المنزلي بعد مرور 8 جلسات على الأقل، ويحقق هذه الجهاز نتائج ملحوظة وسريعة.

تابع مقالاتنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

👇👇👇

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى