التعليم السعودي

جامعتا نجران وجازان تشاركان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

جامعتا نجران وجازان تشاركان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

تشارك جامعة نجران في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم في الـ7 من شوال الجاري، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأبان رئيس الجامعة، الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، أن المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، يُعد محفلًا تعليميًّا تلتقي فيه جامعات العالم، ليعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة، حفظها الله، بالتعليم كونه أحد مقومات رؤية المملكة 2030، التي من خلاله ترسم بلادنا خارطة المستقبل.

الجامعات السعودية

جامعتا نجران وجازان تشاركان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم
جامعتا نجران وجازان تشاركان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم

وأوضح أن الجامعات السعودية تسعى من خلال هذا المحفل إلى إبراز إمكاناتها العالية وبرامجها الأكاديمية التي تتوافق مع التوجهات الحديثة؛ لتحقيق متطلبات العصر، مشيرًا إلى أن جناح الجامعة سيستعرض ما تحظى به الجامعة من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة ومتابعة مستمرة من وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.

كما تشارك جامعة جازان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي تنظمه وزارة التعليم في الـ7 من شوال الجاري، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، أن المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي يعد نافذة مهمة للتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعات السعودية والعالمية، واستعراض التطلعات والتحديات التي تواجه الجامعات لتطوير دورها المعرفي والريادي في بناء المجتمعات، وإيجاد شراكات تفتح المزيد من آفاق التعاون في مجالات البحث والابتكار.

من جانبه، أكد وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال رئيس اللجنة التنفيذية لمشاركة الجامعة الدكتور نايف أزيبي، أن مشاركة الجامعة تتضمن ورشة عمل يقدمها رئيس الجامعة تحت عنوان «قيادات الجامعات بين الواقعية والاستراتيجية»، وتستهدف قيادات الجامعات والمؤسسات التعليمية، إضافة إلى مشاركتها بجناح يحمل شعار «نستثمر تميزنا» و8 حلقات نقاش تستعرض من خلالها تجربتها في عدد من المجالات كتطوير وبناء القيادات، والمسؤولية المجتمعية والتحول الرقمي، والأبحاث، والتميز المؤسسي، وتمكين المرأة.

 

 

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

جامعتا نجران وجازان تشاركان في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى