التعليم

تعليم الوادى الجديد تنهى استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسى الثانى السبت

أعلن الدكتور  جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، عن استعداد جميع مدارس المحافظة بالإدارات التعليمية  لإستقبال الطلاب لأداء إمتحانات الفصل الدراسى الثاني “الدور الأول” للعام الدراسى 2021_2022م، مشيرا إلى المتابعة المستمرة واللحظية مع جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة على مدار اليوم والوقوف على كافة المشكلات أو المعوقات إن وجدت وحلها فوراً.
وشدد مدير التعليم على ضرورة توفير الأجواء المناسبة وكافة سبل الأمن والطمأنينة للطلاب لأداء إمتحاناتهم علي الوجه الأمثل دون أى قلق او توتر.
وأكد مدير التعليم أن السبت المقبل 7 مايو يشهد إنطلاق الإمتحانات لتلاميذ الصفين الخامس والسادس الإبتدائى ، الصفين الأول والثاني للمرحلة الإعدادية ومدارس التربية الخاصة الامل للصم وضعاف السمع من الصف الرابع حتى الثانى الثانوى وكذلك للمدارس المهنية استعدت لامتحانات الصف الثالث الإعدادى وصفوف النقل للفصل الواحد والصفين الأول والثانى الثانوى للتعليم الفنى.
ووجه مدير التعليم، بضرورة تضافر كافة الجهود لإنجاح العمل وسير أعمال الإمتحانات بكل دقة وإنضباط بعيدا عن أى قلق أو توتر، متمنيا لجميع طلاب المحافظة النجاح والتفوق.

تابعنا على قناة مناهج عربية على التلغرام

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى