التعليم السعودي

تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي من خلال منصة مدرستي التعليمية 

تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي من خلال منصة مدرستي التعليمية

تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي من خلال منصة مدرستي التعليمية قد أعلنت وزارة التعليم بالمملكة السعودية عن تفعيل رابط منصة مدرسة التعليمية للقيام بأداء اختبارات المهارات حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للقيام بهذا الاختبار على قياس الأداء، وبالتالي يتم تحديد المهارات التي قد اكتسبها الطالب أو الطالبة خلال العام الدراسي وذلك للمرحلة الابتدائية والمتوسطة لكي يتمكموا من قياس القدرات، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة

منصة مدرستي تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي 1443

يهتم الطلاب والطالبات بالمملكة السعودية بإتباع خطوات التسجيل في منصة قياس اختبارات مهاراتي وسوف نوضح لكم الخطوات المطلوبة لتسجيل الدخول المطلوبة للتسجيل وهي كالآتي:

  1. يتم تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية بالمملكة عبر الإنترنت.
  2. بعد ذلك دخول الطالب أو الطالبة على حساب مايكروسوفت ثم البدء في كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. في الخطوة التالية ثم الضغط على الاختبارات واختيار الاختبارات المركزية سوف تجدها أمامك في القائمة ثم اضغط على الاختيارات وسوف يتم خضوع الطالب خلال هذه الفترة للإ��تبارات وفقا للمراحل التعليمية الخاصة بها.

التقديم على اختبارات منصة مدرستي

تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي من خلال منصة مدرستي التعليمية
تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي من خلال منصة مدرستي التعليمية

تم الإعلان عن فترة أداء الاختبارات بقياس القدرات لجميع الطلاب والطالبات بالمملكة السعودية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة بداء من يوم السابع والعشرين من شهر مارس وسوف يتم إجراء الاختبارات في مادة الرياضيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية وكذلك في مادة العلوم.

هذا الاختبار يساعد الطلاب علي تنمية مهارات ومعرفة مدى قياس في بعض مذاكرة الطالب أثناء حضورهم الفصل الأول والثاني في المرحلة التعليمية.

تهتم الوزارة بالمملكة بشكل دائم بالعمل على تطوير المرحلة التعليمية وذلك من خلال اختبار قياس المهارات الخاصة بالطلاب لمعرفة مدى اكتسابهم للمعلومات في المرحلة التعليمية.

تقوم الوزارة بمعرفة الأخطاء التي يقع فيها الطلاب وعلاجها وعلاج كافة المشاكل لجميع الطلاب والطالبات الذين يقومون بأداء الاختبارات وسوف تتم الاختبارات في الموعد الرسمي الخاص بها.

فضلا لا أمرا إدعمنا بمتابعة ✨🤩

👇 👇 👇

https://t.me/eduschool40

تسجيل الدخول في اختبارات مهاراتي من خلال منصة مدرستي التعليمية – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى