التعليم

أفضل 10 مواقع تعليمية للأطفال … طفلك سيمرح ويتعلم 

يمكن أن يكون ترك الطفل مع الإنترنت من أخطر الأشياء على الإطلاق! وفي الوقت ذاته ممكن أن يكون الطريقة الأفضل التي تضمن تعليم الأطفال مع الكثير من المتعة والتسلية، إلا أن مهمة إيجاد مواقع تعليمية للأطفال يمكن أن تكون صعبة، لذا إليك قائمة بأفضل 6 مواقع.

لا يوجد أي ضرورة للقلق بعد الآن فيمكن لطفلك أن يقضي الوقت المسموح له أمام الشاشات ليتعلم بطريقة تنمي مهاراته وقدراته الإبداعية بكل متعة وتسلية وذلك بالاعتماد على القائمة التالية.

أفضل 6 مواقع تعليمية للأطفال

فيما يلي 6 مواقع تعليمية للأطفال … قم بزيارتها وتصفح محتواها واختر ما يناسب طفلك… اشترك بها وخصص لها وقت ليتعلم ويلعب ويستمتع في آن واحد وليكون بأمان ولتشعر أنت بأنك تقدم له الأفضل.

10 – موقع جيم jeemtv

6 – موقع جيم jeemtv

من أهم مواقع أطفال تعليمية بتصميمه الحديث، وهو الموقع الرسمي لقناة ج الموجة للأطفال العرب بين عمر 7 – 12 سنة، وهذه القناة استقلت عن قناة الجزيرة للأطفال بهدف مواكبة التطور التكنولوجي وإتاحة الفرصة للأولاد ل��طلاق العنان لمواهبهم وتأمين المنصة التربوية والتعليمية والترفيهية التي تناسبهم.

ستجد في موقع جيم البرامج التي تعرضها القناة فيمكن لطفلك متابعة ما يحب منها، بالإضافة إلى العديد من الألعاب التعليمية التي تنمي قدراته ومواهبه، وأما عن أهم ما يميز جيم ويجعله موقع الأطفال الأفضل هو الحملات التي يطلقها، وهي:

  • كأس ج: وهي عبارة عن حملة لتنظيم بطولة كأس كرة القدم بين الطلاب في الدول العربية بين عمر 11 – 12 سنة.
  • العودة إلى المدرسة: مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس وانتهاء العطلة الصيفية فإن تلفزيون جيم يعمل من خلال حملة العودة إلى المدرسة على مشارة الأطفال هذه المناسبة من خلال الحملة التي تتضمن الكثير من المسابقات والبرامج والتعليمات.
  • العمل الإبداعي: لأنه لكل طفل موهبته وهواياته موقع جيم يفتح بابه للعمل الإبداعي للمساهمة في تنمية قدرات ومواهب الأطفال.
  • الطعام الصحي: موقع جيم أهم مواقع تربوية للأطفال فهو يعمل على تشجيع الطفل وأهله للاعتماد على العادات الصحية والتغذية السليمة.
  • شهر العلوم: سيعمل ج على جعل المواد العلمية من فيزياء وكيمياء وبيولوجيا مواد ممتعة من خلال الفقرات اليومية المشوقة التي يتم عرضها.

9 – موقع تعلم taalam

للمتابعة إضغط هنا

أفضل 10 مواقع تعليمية للأطفال … طفلك سيمرح ويتعلم – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى