التعليم

أفضل 10 مواقع تعلم اللغة الألمانية Learn German … فرص ذهبية بانتظارك

تعلم اللغة الألمانية سوف يوفر لك فرص ذهبية كبيرة من سفر أو دراسة في الخارج أو في شركات عالمية أو عمل أو حتى سياحة، أيًا كانت الخطط التي صنعتها للمستقبل فيمكنك تحقيقها الآن وأنت في منزلك وخلال وقت فراغك بالاعتماد على أفضل المواقع التي تقدم دورات أون لاين.

كمبيوتر أو لاب توب هاتف ذكي أو جهاز لوحي مع اتصال بالإنترنت والقليل من وقت فراغك وأحد المواقع التالية واستعد! فهذا فقط ما تحتاجه لأجل تعلم اللغة الألمانية

أفضل مواقع تعلم اللغة الألمانية Learn German

10 – لينغو هات lingohut

10 – لينغو هات lingohut

ممتع وبسيط في وقت واحد وهو من أفضل مواقع تعلم المحادثة باللغة الألمانية يضم ما يزيد عن 125 درس مجاني كل درس متخصص بجزئية معينة والدروس مصنفة وفق الأهمية والصعوبة في آن معًا.

كل درس يضم المادة العلمية المكتوبة مع إمكانية الاستماع إليها عن طريق الضغط على زر واحد بالإضافة إلى أنها مدعومة بمقطع فيديو مرئي يوضحها، إلى جانب ذلك فالموقع يعتمد على الألعاب المميزة لضمان حفظ وفهم المعلومات مثل: البطاقات التعليمية – لعبة المطابقة – لعبة إكس أو – لعبة التركيز – لعبة الاستماع.

الموقع متخصص بتعليم اللغات وليس فقط اللغة الألمانية فيمكنك كذلك الاختيار بين 46 لغة أهمها: الإنجليزية – الكورية – الأرمينية – اليونانية – السويدية – اليابانية – الصينية – الهندية – الصربية…. ما عليك إلا الضغط على اسم اللغة التي تود تعلمها والانطلاق وامتلاك مرجع رائع لكل ما يخصها.


9 – تعلم الألمانية مع DW

9 – تعلم الألمانية مع DW تعلم اللغة الألمانية

للأشخاص المبتدئين فإن الدورات الثنائية هي الاختيار الأمثل أما في حال كنت متقدم في اللغة فيمكنك تحسين مهاراتك وصقلها من خلال المسلسلات والبرامج التلفزيونية وغيرها من الطرق الممتعة كل ذلك في مكان واحد إنه DW.

هنا ستجد ما يناسبك وما تبحث عنه سواء كنت تحب التعلم بالاعتماد على المواد المكتوبة أو تدو الاستماع أو ترغب بالتعلم بمشاهدة قاطع الفيديو بالإضافة إلى التمارين التفاعلية، مع إمكانية تنزيل الدروس حتى تتمكن من تعلمها في أي وقت وذلك بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

هنا المكان الأفضل لأجل تعلم الألمانية من الصفر وللاستمرار وتحسين مستواك مع خبرة في التعليم تفوق الـ 60 سنة إلى جانب تطور وتحديث متواصل، الموقع أكثر من رائع إنه أشبه بالدخول إلى عالم مليء باللغة الألمانية المدعومة باللغة العربية.


8 – دوولينجو duolingo

للمتابعة إضغط هنا

أفضل 10 مواقع تعلم اللغة الألمانية Learn German … فرص ذهبية بانتظارك – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى