عالم التكنولوجيا

طرق لاستخدام ChatGPT مع تطبيق واتساب

طرق لاستخدام الذكاء الأصطناعي مع واتس اب: أحدث الذكاء الاصطناعي ضجة على ساحة التواصل الاجتماعي خاصة مع ظهور ” ChatGPT” أواخر العام الماضي 2022، والذي نجح في أن يستقطب أنظار العالم حوله لقدرته في القيام بالعديد من المهام التي يقوم بها البشر من كتابة وترجمة مقالات، والإجابة في الامتحانات، ورويدا رويدا استطاع ChatGPT حجز مقعدا له في الصفوف الأولى ليدخل عالم التطبيقات، ومنها تطبيق الواتساب.

طرق لاستخدام ChatGPT مع تطبيق واتساب

واتساب يدعم ChatGPT

وفقا لما ذكر في موقع digitaltrends، فإن هناك طرق او أكثر من طريقة يمكنك خلالها دعم استخدام الواتساب بتقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT، نستعرضهم خلال السطور التالية، وعليك باختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتك.

استخدام روبوت الإنترنت – online bots

يمكنك استخدام طرق ChatGPT مع تطبيق الواتساب، باستخدام روبوتات الدردشة وهناك عدة خيارات لذلك أبرزها WizAI, Buddy GPT, Roger Da Vinci, Shmooz AI, Mobile GPT, and WhatGPT، كل ما عليك فعله هو اختيار نموذج الروبوت الذي تريد إضافته لتطبيق الواتساب ثم اتبع الآتي لتفعيله:

– افتح تطبيق أي روبوت تريد استخدامه وليكن على سبيل المثال Shmooz AI.

– سيظهر لك زر أخضر اللون اضغط عليه لبدء Shmoozing.

– بعد الضغط على هذا الزر ستظهر نافذة أسفل الشاشة، اختر زر المتابعة.

– سيتم فتح تطبيق واتساب تلقائيا مدعوم بـ Shmooz AI.

– في هذه الخطوة يتم تجربة زر الإرسال ومدى تفاعل برنامج ChatGPT bot.

– بهذه الخطوة يصبح برنامج ChatGPT bot جاهزا للتفاعل داخل تطبيق الواتساب عبر إرسال الصور وإجابة الاستفسارات والأغاني وتحرير النصوص وتعديل الصور.

ملحوظة: في حال لجأت لاستخدام روبوتات ChatGPT bot يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك بعض الخدمات لا تتوفر بشكل مجاني، وقد تصل الرسوم لـ10 دولارات شهريا.

استخدام لوحة مفاتيح AI

وفقا للتجارب التي أجراها خبراء التواصل الاجتماعي، تم اختبار Paragraph AI وهو تطبيق يمكن الاستعانة به مثل الروبوتات عند استخدام الواتساب، في البداية ستحتاج لتحميل التطبيق وتثبيته وتحديده كلوحة مفاتيح على الهاتف، بدوره يدعم تطبيق Paragraph AI يدعم مزايا أكثر من الروبوتات كونه يمكنك الاستعانة به للتحقق من شيء أثناء الدردشة دون الحاجة للخروج منها والعودة مرة أخرى.

ميزة أخرى يضمنها لها تطبيق Paragraph AI وهو التواصل مع الطرف الآخر داخل الدردشة عقب الضغط على زر الرد في لوحة المفاتيح، ولصق السؤال المطروح، بدوره ينشئ الذكاء الاصطناعي إجابة أكثر تفصيلا للسؤال، ويمكنك اختيار تعديل الإجابة وتحسينها في حال لم تكن راضيا عن النتيجة، المميز أيضا في لوحة مفاتيح تطبيق Paragraph AI أنها مجانية تماما للمستخدمين.

شاهد أيضا

طريقة عمل الكاتشب في المنزل

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2023

طرق استرجاع حساب سناب شات

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى