منوعات من العالم

أغلى آيس كريم في العالم

يعتبر الآيس كريم من الحلوى التي لا غنى عنها في فصل الصيف، وذلك لطعمها اللذيذ ومثلجة تساعد على التخلص من الشعور بالحر الشديد خاصة خلال فترة النهار، وتختلف أسعاره حسب مكوناته، وقد تصل لميلون دولار، ونستعرض في هذا التقرير، أغلى أنواع الآيس كريم في العالم، وفقاً لما ذكره موقع “hellotravel“.

أغلى آيس كريم في العالم

أغلى آيس كريم في العالم

أرنو الفراولة

ويعتبر “أرنو الفراولة”، من أغلى أنواع الآيس كريم في العالم، حيث تبلغ تكلفته حوالي 1.4 مليون دولار للكيلو ويجمع بين الفراولة والقشدة والتوابل، ومكونات أخرى .

آيس كريم شوكولاتة مجمد

الآيس كريم من حلوى الشوكولاتة المجمدة يحتوى على مزيج من الكاكاو النادر مع الكريمة المخفوقة والحليب وقطع الكمأة وخمسة جرامات من الذهب عيار 23 قيراطًا، وهو من إبتكار مطعم Serendipity 3 في مدينة نيويورك ويبلغ سعره 25000 دولار ، ويقدم في كأس ذهبي نادر مع ملعقة ذهبية، كما يحصل أكل الآيس كريم على  سوار عيار 18 قيراط كتذكار.

آيس كريم بسعر 6380 دولار

أطلقت العلامة التجارية اليابانية للآيس كريم Cellato ، نوع جديد يبلغ سعره 6380 دولار، مما جعله أغلى آيس كريم في العالم، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية ، ومصنوع من أفضل أنواع الكمأ الأبيض في إيطاليا والذى يصل سعر الكيلو منه إلى  مليوني ين أى (14500 دولار) وفقاً لما ذكره موقع سى إن إن.

ويعلو الآيس كريم ورقة ذهبية صالحة للأكل، ونوعين من الجبن ومكونات أخرى.

آيس كريم بملعقة ذهبية

وآيس كريم ” Golden Opulence Sundae “، والذى صنع مطعم  ” Serendipity 3 “في مدينة نيويورك، والذى يقدم بالحجز المسبق قبل الذهاب للمطعم بـ 48 ساعة ويبلغ سعره 1000 دولار ويقدم في كأس زجاجي بملعقة ذهبية.

آيس كريم كاباناري

يوجد في شيكاغو آيس كريم “كاباناري”، والذى يبلغ سعره 190 دولارًا، ويقدم مع قطع التوت الأسود .

شاهد أيضا

حساب المواطن يوضح موعد صرف الدعم لدفعة يونيو.. والفرق بين الأهلية والاستحقاق

إتاحة مبايعة المركبات عبر منصة أبشر إلكترونيا.. ضوابط وآلية الاستفادة من الخدمة

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2023

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى