التعليم السعودي

جامعتا الأميرة نورة و “لوفبرا” توقعان مذكرة برنامج تنفيذي في عدة مجالات بحثيَّة وتعليميَّة

جامعتا الأميرة نورة و “لوفبرا” توقعان مذكرة برنامج تنفيذي في عدة مجالات بحثيَّة وتعليميَّة

وقَّعت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بمقر الجامعة اليوم ، مذكرة برنامج تنفيذي مع جامعة “لوفبرا”، بحضور معالي رئيسة الجامعة الدكتورة إيناس العيسى، ورئيس جامعة “لوفبرا” الدكتور نيك جيننيغز.

وتهدف المذكرة لتعزيز مهام التعليم والتعلُّم والبحث والاكتشاف، وتوسيع العلاقات المتبادلة، وإيجاد فرص تعاون متنوعة لأعضاء هيئة التدريس والطالبات في الجامعتين.

كما تشمل أوجه الاتفاق بين الطرفين على التعاون في عدة مجالات، منها: التدريس التعاوني بما في ذلك التدريب المشترك والإشراف على طالبات الماجستير والدكتوراه، والبحث التعاوني، وتبادل المعلومات في برامج البحث والتعليم، والمنشورات البحثية والمنشورات الجامعية، وتبادل الزيارات لأعضاء هيئة التدريس والطالبات، والمقترحات البحثية المشتركة.

وأثناء الزيارة اصطحبت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة، رئيس جامعة “لوفبرا” والوفد المرافق في جولة داخل الحرم الجامعي تضمنت المكتبة المركزية، مركز الأبحاث، النادي الرياضي للطالبات.

وتأتي تلك البرامج التنفيذية حرصًا من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بأهمية بناء شراكات عالمية، وتطوير برامج تخصصية وفق معايير دولية؛ للارتقاء بمنظومة التعليم، والإسهام في تحقيق رؤية وغايات الوطن، ودفع عجلة النماء والتقدم.

شاهد أيضا

اليوم.. وصول التوأم السيامي السوري “إحسان وبسام” من أنقرة إلى الرياض

إطلاق الشركة السعودية للضمان الإسكاني برأسمال 18 مليار ريال

صحة الرياض تشدد على الحفاظ على خصوصية المراجعين خلال إجراء الفحص

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى