عالم التكنولوجيا

3 مزايا تحسن استعمالك لمايكروسوفت تيمز

يتيح تطبيق Microsoft Teams لمستخدميه الفرصة أمام تجربة مختلفة للمراسلة وفتح سبل تعاون وتواصل مع الآخرين سواء بغرض الدراسة أو العمل عبر إقامة الاجتماعات وتنظيم الأنشطة ومشاركة الملفات والتطبيقات والرموز التعبيرية التي تسهل عملية التواصل داخل المحادثة سواء بين طرفين أو أكثر من طرف داخل المجموعة.

3 مزايا تحسن استعمالك لمايكروسوفت تيمز
3 مزايا تحسن استعمالك لمايكروسوفت تيمز

لا تتوقف مزايا مايكروسوفت تيمز عند هذا الحد بل يتمتع التطبيق بسلسلة من المزايا التي تمكن المستخدمين من التواصل بشكل فعال سواء كانوا زملاء في مؤسسة واحدة أو حلقة وصل بين العملاء والشركات، كذلك الحال بالنسبة للعمليات الدراسية، وسنركز خلال المقال التالي على 3 حيل يمكن أن تحسن تجربة استخدامك للتطبيق، نستعرض مزايا كل خدمة تفصيليا خلال السطور التالية.

3 مزايا في مايكروسوفت تيمز

وفقا لما ذكر في موقع gadgetsnow، فإن مايكروسوفت تيمز يقدم 3 أدوات وهي Teams Connect، guest access، anonymous participant access، بدورها تحسن تجربة الوصول الجماعي والتعاون داخل المؤسسة الواحدة، أما عن ميزة كل أداة فهي كالآتي:

Teams Connect

تتيح هذه الميزة فرص التواصل والتعاون بشكل أفضل في بيئة العمل، حيث تمكن المستخدمين المشاركة في الدردشات والمكالمات والاجتماعات، فضلا عن مشاركة الملفات بالشكل الذي يضمن سير العمل بشكل مرن.

دعوة الضيوف – Guest Access

يمكنك خلال تلك الميزة دعوة الأفراد من مؤسسات خارجية للانضمام إلى فريقك، وبالتالي سيكون لهم القدرة على المشاركة في الدردشة والمكالمات والاجتماعات وكذلك مشاركة الملفات والصور وغيرها، واستحدثت مايكروسوفت تيمز تزامنا مع تدشين هذه الميزة طريقة يمكن خلالها دمج إشعارات الدردشة والمكالمات والاجتماعات في الحسابات ذات الصلة بشكل يضمن تفاعلا ناجحا بين أعضاء الفريق الواحد.

تعزيز وصول المجهولين – Anonymous participant access

في هذه الميزة يمكن إضافة بعض الأشخاص إلى اجتماع داخل دائرة العمل أو الدراسة بشكل افتراضي، دون الحاجة لأن يقوم كل فرد منهم بإنشاء حساب على تيمز أو تسجيل الدخول على البرنامج، الجدير بالذكر أن هذه الميزة متاحة فقط للمؤسسات والاجتماعات العالمية، وفي بعض الأحيان قد لا تتوفر بالآلية المطلوبة لجميع المشاركين.

تسجيل الدخول على مايكروسوفت تيمز

يمكنك تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز لأنظمة الأندرويد والـIOS, Desktop عبر الرابط التالي من هنا، أما عن خطوات التسجيل فتتمثل في الآتي:

بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه وسجل الدخول.

اضغط على أيقونة التسجيل مجانا.

حدد نوع الحساب الذي تريد التسجيل به شخصي أم عائلي أم للعمل.

اتبع التعليمات لإنشاء حساب مايكروسوفت الخاص بك.

ادخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

اختر كلمة مرور جديدة ورمز التحقق لإتمام تسجيل الدخول.

شاهد أيضا

فوائد الكرياتين

مشروب للتخلص من الكرش

اصعب لغة في العالم

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى