السياحة

أهم 8 المعلومات يجب معرفتها قبل السفر إلى بلجيكا

معلومات قبل السفر الى بلجيكا إحدى وجهات السياحة المميزة في أوروبا، وهي من ضمن الأماكن الأكثر شعبية كونها من أجمل البلدان حول العالم والذي ينجذب إليها السائحين من كافة دول العالم، لذا من أجل زيارتها والتنزه داخلها يجب التعرف إلى المعلومات الآتية.

أهم المعلومات يجب معرفتها قبل السفر إلى بلجيكا

بلجيكا أرخص من دول أوروبا الأخرى

يعتقد المسافر أن وجود المقر الرئيسي للاتحاد الأوروبي من شأنه أن يجعل بلجيكا دولة مكلفة للغاية، لكنها في الحقيقة تعتبر كل من هولندا وفرنسا ولوكسمبورغ أغلى ثمنًا، لذا فإن بلجيكا تبدو رخيصة جدًا على الرغم من أنها واقعية، إلا أنها لا تزال باهظة الثمن.

 لا تستأجر سيارة في بلجيكا

لا يصح تأجير سيارة في بلجيكا بسبب التكاليف عالية الثمن، لا يقتصر الأمر على مواقف السيارات في المدن البلجيكية الشهيرة (حدود زمنية لمواقف السيارات المركزية ومواقف السيارات السكنية فقط) وتكلف ثروة، فالقطارات جيدة جدًا.

السفر بالقطار

القطارات البلجيكية مريحة ورخيصة وسريعة، لذا يمكن الاستعانة به أثناء السفر والتنقل من أجل الحصول على هذه المميزات.

المشي أو ركوب سيارات الأجرة داخل المدن

بالنسبة للنقل داخل المدن والتنقل من منطقة إلى منطقة أخرى سواء من خلال المشي أو عن طريق الاستعانة باستقلال وركوب سيارات الأجرة.

زيارة بلجيكا خارج موسم الصيف

الصيف في بلجيكا قصير، يبدأ في يوليو وينتهي بحلول أغسطس الصيف عادة ما يكون قصيرًا للغاية في جمهورية التشيك أيضًا، حيث أن هذا محزن للغاية حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة خلال النهار خلال الصيف البلجيكي حوالي 25 درجة مئوية يوليو أيضا يجلب معظم الأمطار في السنة.

وفرة الأمطار

من الأفضل أيضًا الاستعداد لبعض معلومات حول المطر بمتوسط 200 يوم ممطر في السنة، يأتي المطر ثابتًا على مدار العام مع زيادة طفيفة في شهري يوليو وديسمبر وأعلى فرصة ليوم جاف في الربيع.

تعدد اللغات

بشكل عام، شعب بلجيكا لطيف للغاية ويتحدث الإنجليزية بطلاقة هذا جنبًا إلى جنب مع موطنهم الأصلي الفلمنكي (في الشمال) أو الفرنسي (في الجنوب) في بروكسل، يتحدث الناس عادة الثلاثة، أو بالأحرى مزيج من الفرنسية والهولندية، والإنجليزية فوق ذلك.

سهولة الاستكشاف

تتوفر مواقع المتاحف دائمًا باللغة الإنجليزية، ويمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت بسهولة في حالة الرغبة في التعامل مع البشر في مكتب التذاكر تعد سهولة استخدام المتاحف أمرًا رائعًا، حيث توفر أدلة صوتية أو تفاعلية بالعديد من اللغات كما أنه يجب التحقق من القائمة لأفضل المتاحف في بلجيكا للحصول على معلومات حول بعض المتاحف.

شاهد أيضا

نسخة مجانية من وورد وباوربوينت فقط للطلاب والأساتذة 2023

سناب شات تطور مرايا افتراضية لتسهيل عمليات التسوق

ديوان المظالم يؤيد حكم فصل موظف ثبت تعاطيه وتهريبه للمخدرات

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى