حياتنا

أفضل الكريمات الليلية لعام 2023

ما هي أفضل الكريمات الليليلة: عندما تحصل على نوم جيد ليلاً ، فإن بشرتك تعمل ويدخل جسمك في وضع الاستراحة ، مما يزيد من إنتاج الكولاجين ويجدد خلايا الجلد بمعدل متسارع من تدفق الدم ، وهي أفضل طريقة لدعم عملية التعافي هذه. كريم الليل الرائع.

أفضل الكريمات الليلية لعام 2023

عادة ما تكون الكريمات الليلية أكثر سمكًا من حيث الاتساق ويتم تصنيعها بتركيز عالٍ من المكونات النشطة والمطريات لتغذية البشرة بعمق. تغذي كريمات الوجه القوية هذه البشرة بالرطوبة وتحمي حاجز البشرة وتعزز إنتاج الكولاجين وتساعد على ملء الخطوط الدقيقة وتماسك وتحسين البشرة بشكل عام.

مع وجود مئات الكريمات الليلية في السوق ، إليك أفضل ما يمكنك شراؤه.

أفضل الكريمات الليلية لعام 2023:

كريم مرطب ماكرين أكتيفز عالي الأداء

يوفر كريم الوجه الفاخر هذا كميات هائلة من الترطيب في حوض زجاجي أنيق بشكل ملحوظ ، ويغذي البشرة على الفور بفضل قوامه الكريمي الغني ويحول بشرتك من جافة إلى ممتلئة ومنتعشة طوال الليل ، وذلك بفضل المكونات النشطة فيتامينات C و E و الطحالب الحمراء.

كريم جل الإصلاح الليلي لإعادة ضبط البشرة من فنتي سكين

عندما تكون في الثلاثينيات من عمرك وترغب في تكثيف العناية ببشرتك ، لا يكفي فقط أن تجعل بشرتك جميلة أو تبدو جيدة ، فنحن نبحث عن نتائج من شأنها أن تبقي بشرتك صافية ومشرقة لأطول فترة ممكنة ، وهو لماذا يجب عليك اختيار كريم جل-كريم Reset Overnight Recovery سريع المفعول.

يساعد هذا الكريم الليلي في تحقيق إشراقة ونضارة غير مسبوقة للبشرة ، خاصةً لأن قوامه الكريمي الهلامي يمتص بسرعة لترطيب بشرتك ، مما يجعل بشرتك أكثر نضارة ونعومة.

كريم كيت سومرفيل ديلي كيت ريكوفري

انتبه لحالته قبل إضافته إلى روتين بشرتك. إذا كان جافًا جدًا وقشاريًا ، ابدأ فورًا في ترطيبه بكريم غني يساعد على إصلاح خلايا الجلد وحمايتها لأنه يحتوي على مركب الببتيد والسيراميد وجذر الزنجبيل لتعزيز جمال البشرة ونضارتها.

Augustinus Bader The Cream

اللاتي يعانين بشرة جافة تصعب إدارتها، عليهن استخدام كريم Augustinus Bader، الذي يأتي في تركيبتين: واحدة للبشرة العادية إلى الدهنية، والأخرى للبشرة الجافة.

إنه المنتج العلمي مع الادعاءات العالية التقنية معاً، حيث يحتوي على مكونات تنشط الخلايا الجذعية للجسم، لتجديد وإصلاح الجلد أثناء النوم.

شاهد أيضا

بالصور .. رونالدو وجورجينا في مستشفى بالرياض لإجراء عملية لابنتهما

فوائد زيت السمسم للاعصاب

الإمارات تطلق دليل استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى