السياحة

معلومات يجب الاطلاع عليها قبل السفر إلى تايوان 2023

معلومات عن تايوان: تقع جزيرة تايوان في جنوب شرق الصين، وهي واحدة من أكثر الدول اكتظاظًا بالسكان في العالم ومدنها الصاخبة والنابضة بالحياة مليئة بالمعابد القديمة الجميلة والمتاحف الرائعة والأسواق الليلية النابضة بالحياة التي تقدم مجموعة مذهلة من المأكولات اللذيذة.

معلومات أساسية يجب الاطلاع عليها قبل السفر إلى تايوان
معلومات أساسية يجب الاطلاع عليها قبل السفر إلى تايوان

بعيدًا عن شوارعها المزدحمة، يستمتع العديد من المسافرين باستكشاف الطبيعة الرائعة لتايوان مثل بحيرة صن مون وجزيرة كينمين. في الآتي، بعض النصائح الهامة عند زيارة تايوان.

حجز الإقامة باكرًا

سيحصل المسافر على أفضل الصفقات في النزل المتوسطة وفنادق المبيت والإفطار عند الحجز المُسبق للأنشطة والإقامة وغير ذلك من الخدمات.

حجز المطعم

سيكون الأكل جزءًا مهمًا من الرحلة السياحية، لذا ينصح بالحجز لتناول الطعام في عطلة نهاية الأسبوع بسبب الزحمة الشديدة التي تواجها أغلب المطاعم.

الشراء من المتاجر الصغيرة

تتيح للمسافر المتاجر التايوانية الصغيرة شراء بطاقات الهاتف المدفوعة مسبقًا والطباعة والتصوير وشراء تذاكر القطار والحفلات الموسيقية وإرسال الطرود محليًا واستلام الطرود المرسلة محليًا، بالإضافة إلى المأكولات والاحتياجات الضرورية للبقالة وغير ذلك.

دفع البقشيش

لا يُتوقع من المسافر دفع إكرامية في المطاعم، سواء كانت تفرض رسوم خدمة من 10٪ إلى 15٪ أم لا (كثير منهم يفعلون ذلك) لا يتوقع سائقي سيارات الأجرة إكراميات.

اللغة

يعرف معظم التايوانيين في المدن الكبرى بعض اللغة الإنجليزية، كلما تم الابتعاد عن المناطق الحضرية، قل انتشار اللغة ولكن مع الود وكرم الضيافة من التايوانيين، وبعض المساعدة يمكن التعرف على اللغة الخاصة بهم أو بعض العبارات البسيطة لسهولة التعامل مع السكان المحليين.

أحضر زجاجة الماء القابلة لإعادة الاستخدام

تعتبر مياه الصنبور في تايوان آمنة للشرب رسميًا؛ ومع ذلك من الصعب معرفة ما إذا كانت الأنابيب في مبنى معين على قدم المساواة، لذا توجد نوافير مائية في جميع محطات المترو والقطارات والمرافق العامة مثل مراكز المعلومات والمكتبات والمتاحف وحتى المعابد عند تسجيل الوصول في مكان الإقامة، من الممكن الاستفسار عن مكتب الاستقبال عن مكان موزع المياه.

شاهد أيضا

السياحة في النمسا: فيينا وجهة أوروبية مفضلة في الصيف

طريقة حجز موعد بنك التنمية الاجتماعية والهدف من تمويل العمل الحر

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى