منوعات من العالم

طرق لتحديث ديكورات غرفة المعيشة

في كثير من الأحيان يريد البعض تغيير ديكورات المنزل لتصبح أكثر حيوية وإشراقا، لتكون مناسبة لجلوس الأسرة لأنها هي أكثر مكان يتواجد فيه أفراد الأسرة. وفيما يلى بعض الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها تحديث ديكورات غرفة المعيشة لتصبح أفضل، وفقاً لموقع “ woodpeckerflooring“.

طرق لتحديث ديكورات غرفة المعيشة
طرق لتحديث ديكورات غرفة المعيشة

طرق لتحديث ديكورات غرفة المعيشة:

قم بإزالة الفوضى والترتيب:

من الأمور المسلم بها في كل منزل هو تراكم الأشياء الخاصة في الصالة، وعلى الكنب والمقاعد، ولهذا يجب التخلص من أي شيء زائد في غرفة المعيشة وجعله بعيدا عن متناول اليد، ويمكن تخزين الأشياء ذات القيمة في مكان بعيد، وإرسال الأشياء الأخرى للأماكن الخيرية أو مراكز إعادة التدوير، مما يجعل غرفة المعيشة تبدو أكثر اتساعا وخالية من أي فوضى.

إزالة الفوضى

استعادة الأرضيات الخشبية:

قد لا يمكن تغيير غرفة المعيشة على حسب الميزانية في الوقت الراهن، ولكن إذا كان هناك أرضيات هندسية أو صلبة يمكن صقل الأرضية لتظهر بشكل جديد، ويمكن تزييت الأرضيات مما يجعلها تبدو أجمل وأذا كان في أرضية من الخشب الصلب المطلى يمكن إزالة الطلاء وإعادة تلوينه ليبدو أجدد مما هو عليه، وإذا كانت الميزانية تسمح فيمكن تركيب أرضية خشبية جديدة مما تكون طريقة جديدة لتحديث غرفة المعيشة.

صقل واستعادة الأرضيات

إضاءة غرفة المعيشة بمرايا أنيقة:

أن إضافة ضوء في غرفة المعيشة يزيد من كمية الضوء في الغرفة، عن طريق تركيب المرايا وأن تكون على جدار، وأن تكون المرآة طويلة لأنها ستجذب العين لها، وتجعل السقف أعلى مما هو عليه ويجعل غرفة المعيشة أكثر اتساع، ويمكن وضع مرآة أكثر تميز وأنيقة كقطعة أثرية لتضفى أناقة ورقى في غرفة المعيشة.

أضئ غرفة المعيشة بالمرايا

إنشاء جدار مميز:

إن اختيار الظل الداكن الذى يكمل نظام الألوان الرئيسية يؤثر كثيرًا في شكل الغرفة، كما أن اختيار لون مميز يجعل الغرفة ساطعة بلون مبهج وحيوى، ويمكن إضافة بعض الخلفيات الجميلة والفاخرة والتي تعطى أجواء جمالية غير عادية.

شاهد أيضا

الإمارات للتعليم المدرسي تعلن الجدول الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني

أمطار رعدية على معظم المناطق حتى الخميس المقبل| والدفاع المدني السعودي يحذر

ترتيب نادي النصر السعودي في دوري روشن قبل مواجهة الرائد

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى