المقالات

أنواع من الأطعمة لا يجب وضعها في الثلاجة

يعتقد بعض الناس أن أي شيء طازج أو عضوي يحتاج إلى تبريد ، لكن في بعض الحالات يكون العكس هو الصحيح.

من الأفضل ترك بعض الأطعمة دون تبريد ، كما أن بعض الفواكه والخضروات تفقد مذاقها إذا تم تخزينها في درجات حرارة منخفضة.

أنواع من الأطعمة لا يجب وضعها في الثلاجة
أنواع من الأطعمة لا يجب وضعها في الثلاجة

أنواع من الأطعمة لا يجب وضعها في الثلاجة:

 

1_ ألافوكادو

من الأفضل حفظ الأفوكادو في درجة حرارة الغرفة حتى تنضج تمامًا ، لأن وضعها في الثلاجة مبكرًا قد يمنعها من النضج بشكل صحيح. أيضًا ، قد يؤدي تبريدهم بعد نضجهم إلى إطالة حياتهم لبضعة أيام. لكن إذا قطعت ثمرة أفوكادو وأردت الاحتفاظ بالنصف الآخر ، يمكنك رش بعض عصير الليمون فوقها وتخزينها في وعاء محكم في الثلاجة .

2_البصل والثوم

لا يجب أبدًا ترك البصل الطازج أو الثوم في الثلاجة، لأن الهواء البارد سوف يستنزف رطوبتهما ويلوث قوامهما ونكهاتهما. وبدلاً من ذلك يفضل الاحتفاظ بهما في مكان بارد ومظلم وجيد التهوية حتى لا تتعفن. أما البصل والثوم المقطع فيمكن وضعهما في وعاء محكم الغلق في الثلاجة لمنع تشكل العفن بسرعة.

3_طماطم

إذا تم تخزين الطماطم في الثلاجة ، فسوف تفقد مذاقها وتصبح طرية. كما هو الحال مع الأفوكادو ، فإن تخزين الطماطم في الثلاجة سيمنعها من النضج الكامل ، لذلك يمكنك إبقاء الطماطم في درجة حرارة الغرفة بعيدًا عن أشعة الشمس مباشرة .

4_الفاكهة الاستوائية

يمكن تخزين معظم الفاكهة الاستوائية بأمان في درجة حرارة الغرفة، لأنها تأتي من بيئات أكثر دفئًا وهذا يشمل المانجو والأناناس والبابايا، ولكنها كسابقتها بعد التقطيع توضع في الثلاجة.

5_ فاكهة حمضية

ليس هناك أي ضرر من حفظ الحمضيات في الثلاجة ، ولكنها أيضًا غير ضرورية. لأن قشرتها السميكة يمكن أن تمنعها من التلف مبكرًا ، يمكن للأشخاص الذين يحبون تناول الطعام البارد وضعها في الثلاجة ، ويعتمد هذا النوع من الفاكهة حقًا على التفضيلات الشخصية .

 

شاهد أيضا

بعض الحيل لقراءة عقل الشخص الذي تتحدث إليه

المحكمة الإدارية العليا بالسعودية تصدر قرارا بشأن تسجيل بلاغات التغيب عن العمل

مشروع عن اليوم العالمي للغة العربية 1444

تابعنا على قناة تلغرام مناهج عربية

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى