وظائف بلس

مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة لمختلف التخصصات.. رابط التقديم

أعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن توفر وظائف شاغرة لحملة مختلف التخصصات، وذلك وفقاً للتفاصيل و الشروط الموضحة أدناه.

مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة لمختلف التخصصات.. رابط التقديم
مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة لمختلف التخصصات.. رابط التقديم

المسميات الوظيفية:

– مدير أول – مدير الإطفاء والإنقاذ.

– مدير مراقبة المشروع الأول.

– مهندس أول خلية الوقود.

– مدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

– مدير التطوير.

– مدير الأعمال الرقمية.

– مهندس رئيسي – معايير تشغيل DSO، وغيرها.

طريقة ورابط التقديم

وأوضحت إدارة مشروع مدينة “نيوم”، أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على بوابة التوظيف الرسمية من خلال الرابط.

إطلاق شركة تونومس

ومؤخراً، كانت مدينة “نيوم”، قد أعلنت عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إطلاق أول شركة تابعة لها تحت مسمى “تونومس”، لتترجم بذلك المرحلة التالية في مسارها كشركة قابضة دولية تركز على التقنية الإداركية وتبني منظومة أساسية لتطور نيوم وتحقيق مبادرتها.

وانطلقت شركة “تونومس” عام 2021 لتقود قطاع التقنية والرقمية وبناء الأسس الإدراكية للحلول المبتكرة والمشاريع الرائدة في نيوم مثل ذا لاين وأوكساچون وتروجينا.

وتدعم “تونومس” المجموعة الدولية ريادة الأعمال من خلال الاستثمار في التقنيات والمؤسسات الادراكية وتطويرها، كما تمثل ركيزة أساسية لنيوم في تحفيز النمو الاقتصادي وتحقيق التنوع في السعودية وتشكيل حلقة وصل بين المملكة والعالم.

وتركز الانطلاقة الجديدة على دور “تونومس”، كشركة دولية متخصصة في التقنيات الإدراكية، في تحقيق رؤية نيوم والتنوع الاقتصادي للمملكة، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية 2030.

عن مشروع نيوم

يذكر أن مشروع نيوم هو أحد المشاريع الحضارية الضخمة العابرة للحدود، التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي، منذ أكتوبر 2017، ويهدف المشروع إلى تطوير الحياة وتحسينها في المملكة العربية السعودية وجعلها تواكب الغرب في التطور والحداثة.

وجهة سياحية

وسيكون أكبر وجهة سياحية منتظرة خلال عدة سنوات، وتقدر كلفة المشروع بنحو نصف تريليون دولار بدعم من صندوق الاستثمارات العامة، وسوف يتم تشغيل المدينة بالكامل بالطاقات المتجددة، لتقليل الاعتماد على النفط طبقاً لرؤية 2030، وسوف يتسع دور الروبوتات في مدينة نيوم، حيث تكون من واجباتهم تقديم الخدمات اللوجستية مثل: الرعاية والتوصيل إلى المنازل وواجبات الأمن وغيرها.

 

شاهد أيضا

الغذاء والدواء السعودية تكشف عن استخدامات خاطئة لقطرات العيون.. تعرفوا عليها

بنك الخليج الدولي يعلن بدء التقديم ببرنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف

ريادة يعلن دورة تدريبية عن بعد في إدارة المخزون والمشتريات وسلاسل الإمداد

تابعنا على قناة تلغرام مناهج عربية

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى