وظائف بلس

إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، اليوم الخميس 6 أكتوبر الجاري، نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية للمديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) للرجال.

إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية
إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية

رابط نتائج القبول المبدئي

وذكرت للمديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس: “ولمعرفة نتيجة وطلبات القبول الدخول عبر منصة (أبشر – توظيف) من خلال الرابط التالي: https://jobs.sa“.

وكانت الإدارة العامة للقبول المركزي قد أعلنت يوم 18 أغسطس 2022، عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبة (وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) للرجال خلال الفترة من يوم السبت 20 أغسطس 2022 واستمر التقديم لمدة 6 أيام عبر منصة (أبشر – توظيف) عبر الرابط التالي https://jobs.sa

وعلى صعيد متصل، أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي، يوم أمس الأربعاء بتاريخ 5 أكتوبر الجاري، عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية لقوات أمن المنشآت على رتبة (جندي أول – جندي فني موسيقى) للرجال.

وذكرت قوات أمن المنشآت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الأربعاء: “ولمعرفة نتيجة وطلبات القبول الدخول عبر منصة أبشر توظيف على الرابط التالي https://jobs.sa“.

وعلى صعيد آخر، فقد شاركت المديرية العامة للدفاع المدني، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر الجاري، في معرض المؤتمر السعودي الدولي الخامس للسلامة والصحة المهنية 2022، الذي يأتي تأكيدًا على الدور المحوري للسلامة في بيئة العمل وأهمية نشر ثقافة الوقاية لسلامة وصحة العاملين وحفاظًا على الموارد والبيئة، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، تضمنت مشاركة الدفاع المدني، إقامة جناح في المعرض المقام على هامش المؤتمر، يحتوي على عروض توعوية وتعريفية وتجهيزات الوقاية الفردية، التي تهدف إلى التعريف بأعمال ومهام المديرية في تحقيق الأمن والسلامة بما يسهم في التنمية.

إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية
إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف العسكرية

شاهد أيضا

كتاب التوحيد (1) السنة الثانية مسار الصحة والحياة نظام المسارات للعام الدراسي 1444هـ المنهاج السعودي

موعد الاختبارات النهائية 1444 الفصل الاول

شركة تنفيذ تعلن طرح 40 وظيفة في قطاع البنوك بدوام كامل للرجال والنساء

الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق النسخة المحدَّثة من الفصول الافتراضية

تابعنا على قناة تلغرام مناهج عربية

https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى