دنيا الثقافة

5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

مثلما يعتبر الرجال المرأة لغزاً صعب حله والتعامل معه، فالنساء أيضاً يرون الرجل لغزاً توجد دائماً كلمات خلف مشاعره لا يستطيع التعبير عنها.

5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة
5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

فما يريده الزوج لا يكون واضحاً معظم الوقت وخصوصاً في العلاقة الزوجية التي يخاف فيها الزوج على مشاعر زوجته، عندها يُخفي الزوج ما يريده من زوجته في الحياة الزوجية بشكل عام.

5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة:

وسوف نستعرض في هذا المقال بعض الأشياء التي يريدها الزوج ولا يخبر زوجته بها بشكل مباشر:
5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة
5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

1. التخلص من الوزن الزائد

أحياناً ينزعج الزوج من الزيادة المفرطة في الوزن عند زوجته، وخصوصاً عندما تحدث هذه الزيادة فجأة، فيختلف قوامها عن بداية الزواج، وبعض الأزواج يرغبون في إخبار زوجاتهم بذلك لكنهم لا يستطيعون خوفاً على مشاعرهن.

ولا تعتقدي أن زوجك ينزعج من شكلك فقط، بل هو خائف عليك من التبعات الصحية التي تهددك نتيجة السمنة المفرطة، لكنه في كل الأحوال لن يخبرك بهذا بالطبع لأن هذه الجملة هي أكثر الجمل التي تزعج المرأة.

2. التعبير عن المشاعر

الرجال لا يفهمون الإشارات ولا يحبون التوقعات التي تضعها الزوجة دائماً، والحقيقة أن جميع النساء بارعات في وضع التوقعات وبناء الأحلام ومنح الزوج الإشارات غير الواضحة، وفي النهاية يكون هذا سبباً لخلافات كثيرة، ولكن الرجال عادة يفضلون الصراحة ولا يجدونها أمراً مزعجاً.

3. تفهم العزلة والصمت

الرجل له طبيعة مختلفة تماماً عن المرأة، فأغلب الرجال يحبون أن تكون لهم أوقات عزلة يكونون فيها وحدهم لبعض الوقت.

وفي الحقيقة جميع الأشخاص كذلك لكن الرجال لا يستطيعون التفكير والتعامل مع العالم دون هذه الأوقات، ولأنه يعلم أن هذا الطلب سيزعجك وتشعرين معه بعدم رغبته في وجودك فهو لا يطلبه.

4. التعبير عن الحب

عبري لزوجك عن مشاعرك بالكلمات، فالرجل مثل المرأة يحتاج لسماع كلمة “أحبك” كثيراً ويفتقدها عندما لا تقولها الزوجة باستمرار، فكلمات الحب الخالصة في الأوقات المختلفة تُشعره برجولته وبحبك له وهو ما يحتاجه في معظم الأوقات.

5. مدح الزوج

الرجل لا يستطيع الاستمرار في تقديم كل ما عنده وأنت لا تقدرين ما يفعل ولا تمدحينه باستمرار، الرجل يحب المدح والتقدير وكلمات الإطراء عندما يساعد ويتفهم ويفعل الأمور التي ترينها بديهيات.

5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة
5 أشياء لا يستطيع الرجل أن يقولها للمرأة

شاهد أيضا

موعد العمل بالتوقيت الشتوي في سوريا لعام 2022

التربية في الامارات تفتح باب التسجيل لخريجي السنوات السابقة في اختبار امسات

شروط التقدم إلى مفاضلة الجامعات السورية الخاصة للاختصاصات الطبية للعام الدراسي 2022 – 2023

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى