التعليم السعودي

رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عبر موقعها الإلكتروني، عن إتاحة فرص وظيفية للكفاءات الوطنية بنظام العقود السنوية في مجال تقنية المعلومات في مقرها الرئيسي بالرياض.

رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية
رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

المسميات الوظيفية

– مهندس برمجيات

– مطور برمجيات

– مهندس شبكات

– فني شبكات

– فني دعم

– محلل نظم

– مختص قواعد بيانات

– مختص أمن معلومات

– مصمم.

رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية
رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

موعد التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

وأوضحت عمادة الموارد البشرية بالجامعة أن التقديم على الوظائف سيبدأ يوم الأحد القادم 22 صفر 1444هـ الموافق 18 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة مساءً، ويستمر التقديم حتى الساعة الثامنة مساء يوم الخميس 26 صفر الموافق 22 سبتمبر الجاري.

رابط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

وذكرت عمادة الموارد البشرية بالجامعة، أن التقديم على الوظائف إلكترونيًا فقط من خلال الرابط التالي: https://jobs.seu.edu.sa/login

شروط وضوابط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية
رابط وموعد وشروط التقديم على وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

ووفقًا لما ذكرته عمادة الموارد البشرية، يشترط للتقديم على الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة وفق بيان المسميات الوظيفية المرفق من جامعة معتمدة، وعلى ألا يقل التقدير في المؤهل عن جيد، وأن تكون معادلة الشهادة صادرة من وزارة التعليم (في حال كان المؤهل من الخارج)، واجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها الجامعة، كما يشترط للتقديم التفرغ التام للوظيفة (دوام كامل). وذكرت عمادة الموارد البشرية أنه سيتم الرد على المتقدمين خلال شهرين من تاريخ إجراء المقابلة الشخصية.

اجتماع مجلس الجامعة

وعلى صعيد آخر، عقد مجلس الجامعة السعودية الإلكترونية اجتماعه الأول للعام الجامعي 1444هـ، يوم 6 سبتمبر الجاري، برئاسة رئيسة الجامعة، الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، وبحضور الدكتور محمد الصالح، أمين مجلس الجامعات، وأعضاء المجلس.

وناقش مجلس الجامعة، خلال اجتماعه، خطط تطوير البرامج والأدوات التعليمية، وخطط النشاط الطلابي بالجامعة للعام الجامعي 1444 هـ، وإمكانية التوسع في الفروع والتخصصات المطروحة، وقرارات الابتعاث لمنسوبي الجامعة، والهيكل التنظيمي المقترح للجامعة، واطلع المجلس على ما تم بشأن التحول إلى الفصول الثلاثة.

اختتام فعاليات معسكر ومسابقة CyberGate

وعلى جانب آخر، اختتم مركز الأمن السيبراني بالجامعة السعودية الإلكترونية، خلال شهر سبتمبر الجاري، فعاليات معسكر ومسابقة CyberGate. وأكدت عميدة القبول وشؤون الطلاب، الدكتورة ميسون بنت محمد خوجة، في كلمتها خلال الحفل، أن الجامعة أطلقت هذه المسابقة إيمانًا بدورها كمؤسسة تعليمية حكومية تساهم في تنمية وتطوير القدرات والمهارات البشرية في مجال الأمن السيبراني، من خلال البرامج والمسابقات النوعية التي تحفز الطلبة وتكشف طاقاتهم الإبداعية وترفع مستواهم وتمكنهم من التعارف وتبادل الخبرات فيما بينهم، وأشارت إلى أن هذا المعسكر أنتج العديد من المشاريع التي من شأنها الحد من مشاكل وتحديات الأمن السيبراني، والإسهام بشكل فعال في صناعة الأمن السيبراني.

وهنأت عميدة القبول وشؤون الطلاب، الفائزين بالمسابقة، حيث فاز بالمركز الأول “مشروع وعي” من تصميم الطالبة نورة حمد الفليج من جامعة الملك سعود، بينما فاز بالمركز الثاني مشروع Ransomware Protection من تطوير عبدالرحمن العبيدي، وراشدة الرشيدي، ويوسف اليامي، وغلا العبود، وضي الحربي، منتسبين إلى 3 جامعات سعودية، وهي: (الجامعة السعودية الإلكترونية، وجامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية)، وفاز بالمركز الثالث (مشروع Zero Attack Platform) من تصميم الطالبة فرح مروان الحرستاني من الجامعة السعودية الإلكترونية. وتجدر الإشارة إلى أن معسكر CyberGate تضمن 12 ورشة عمل تخصصية، تم تنفيذها عن بعد باستخدام منصة البلاك بورد، وقام بتقديمها عدد من الخبراء والمختصين في مجال الأمن السيبراني، وشارك في المعسكر 250 طالبًا وطالبة يمثلون عددًا من الجامعات الحكومية والأهلية.

شاهد أيضا

صندوق التنمية العقارية يعلن فتح باب التوظيف للجنسين في مختلف المجالات

الخدمات الأرضية تعلن وظائف ممثلي خدمة عملاء للثانوية فأعلى بدون خبرة

وظيفة بمجال المحاسبة في جدة تعلن عنها شركة الصافي دانون

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى