التعليم

بيتك يطلق خطة جامعتي الاستثمارية لتأمين التعليم الجامعي للأبناء

يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك) تميزه في تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقا من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

ويحرص «بيتك» على تلبية رغبات العملاء لجهة تحقيق اعلى مستويات التعليم لأبنائهم والذي يعد أفضل استثمار وهو تأمين تعليمهم الجامعي، لذا صمم «بيتك» خطة الاستثمار طويلة الأجل «جامعتي» لتعد الأبناء بمستقبل مشرق.

ومن شروط الخطة الاستثمارية ان يكون عمر الابن او الابنة اقل من 14 عاما، ويجب ان يتراوح عمر العميل ما بين 21 عاما و61 عاما، وتتراوح مدة الاستثمار من 4 سنوات الى 18 سنة.

ومن مزايا الخطة الاستثمارية «جامعتي» امكانية تعديل المبلغ المراد استثماره او الدفعات الشهرية في اي وقت ويتم تحويل المبالغ تلقائيا وبصورة شهرية من حساب العميل الى حساب خطة الاستثمار للتعليم العالي جامعتي.

وتتوافر امكانية سحب 60% من الرصيد في السنة الاولى و60% كل سنة بعد السحب الاول. ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره بالاضافة الى الأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية، ويمكن الغاء خطة الاستثمار في اي وقت، وسيتم ارجاع المبلغ المستثمر بالاضافة الى الأرباح المحققة حتى تاريخ الاغلاق.

والخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها البنك هي «جامعتي» التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن 18 عاما، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنويا، وجميع الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الابناء للجامعة.

و«إنجاز» متعددة الأغراض، اذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق اهدافهم، كإقامة مشروع خاص او شراء منزل مناسب وغيره.

و«رفاء» المصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها جميعا عند نهاية الخطة.

و«ثمار» التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، اذ يستطيع العميل تحديد مبلغ ويتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد.

و«شفاء» التي تمكن العميل الاشتراك في الخطة وتحديد المبلغ الإجمالي المستهدف، وسيقوم البنك بإعداد الخطة التي تناسبه.

وتوفر «شفاء» حماية تكافلية لحالات 11 مرضا من الأمراض المستعصية والوفاة والعجز الكلي الدائم، وبإمكان العميل الحصول على المبلغ المدخر عند الحالات الطارئة.

شاهد أيضا

نادي الحزم السعودي يوفر وظائف إدارية وهندسية لحملة الشهادة الجامعية

برنامج العمل عن بعد يوفر 21 وظيفة (رجال / نساء) بنظام العمل (عن بُعد)

وصفة طبيعية للتخلص من الشيب بدون الحاجة للصبغات

 

تابعنا على قناة مناهج عربية ع��ى التلغرام

👇 👇 👇
https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى