الوظائف

وظائف تعليمية بنظام العقود في جامعة حائل .. رابط وموعد وشروط التقديم

أعلنت جامعة حائل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الجمعة، عن توفر وظائف مدرس لغة (تخصص لغة إنجليزية)، وذلك بنظام العقود على الوظائف الرسمية، مضيفةً أن التقديم متاح للرجال والنساء.

وظائف تعليمية بنظام العقود في جامعة حائل .. رابط وموعد وشروط التقديم
وظائف تعليمية بنظام العقود في جامعة حائل .. رابط وموعد وشروط التقديم

المسمى الوظيفي

– مدرس لغة، التخصص لغة إنجليزية.

رابط وموعد التقديم على وظائف جامعة حائل

وذكرت جامعة حائل، أن التقديم على وظائف مدرس لغة يبدأ يوم الأحد القادم 1 /2 / 1444 هـ الموافق 28 أغسطس الجاري عبر الرابط التالي: https://app.uoh.edu.sa/EmpProfessor/Default.aspx

وأضافت الجامعة، أن التقديم على الوظائف يستمر حتى يوم السبت 14 /2 /1444 هـ الموافق 10 سبتمبر المقبل.

وظائف تعليمية بنظام العقود في جامعة حائل .. رابط وموعد وشروط التقديم
وظائف تعليمية بنظام العقود في جامعة حائل .. رابط وموعد وشروط التقديم

شروط التقديم على وظائف جامعة حائل

وحول شروط التقديم على وظائف مدرس لغة، أوضحت الجامعة، عبر موقعها الإلكتروني، أن شروط التقديم تشمل الآتي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس والماجستير انتظام من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها (ويشترط أن يكون خريج درجة الماجستير من إحدى دول الابتعاث التي لغتها الأم هي اللغة الإنجليزية) ومعادلة من وزارة التعليم، وألا يقل تقديره عن “جيد جدًا” في مرحلة البكالوريوس – الماجستير (إذا كان حاصلاً عليها من جامعة تمنحها بتقدير).

كما يشترط للتقديم على الوظائف أيضًا أن يكون تخصص البكالوريوس في أحد تخصصات اللغة الإنجليزية، وأن يكون تخصص الماجستير في أحد التخصصات التالية: تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (TESOL)، تدريس اللغة الإنجل��زية كلغة أجنبية (TEFOL)، تدريس اللغة الإنجليزية (ELT)، تدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية (EAP)، تدريس اللغة الإنجليزية لأغراض معينة (ESP)، تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL)، اللغويات (Linguistics)، الترجمة (Translation)، الأدب الإنجليزي (English Literature)، اللغويات التطبيقية (Applied Linguistics).

وتشتمل شروط التقديم أيضًا أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة (6) كحد أدنى في اختبار الآيلتس (IELTS)، أو درجة (70) في اختبار التوفل (TOEFL-IBT) كحد أدنى، وألا يتجاوز عمر المتقدم 34 عامًا عند تاريخ الإعلان عن الوظيفة، واجتياز المقابلة الشخصية، كما يفضل ألا يكون المتقدم موظفًا بجهة حكومية عند التقديم.

جلسة مجلس جامعة حائل

وعلى صعيد آخر، أقر مجلس جامعة حائل، خلال جلسته الثانية عشر، التي عقدت برئاسة رئيس الجامعة، أ.د. راشد بن مسلط الشريف، يوم الأربعاء الماضي، الموافقة على القواعد التنفيذية للائحة المنظمة للدراسات العليا، والموافقة على تشكيل اللجنة الدائمة للدراسات العليا.

وعلى صعيد متصل، أقر المجلس الموافقة على القواعد التنفيذية للائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية، والموافقة على منح درجة الماجستير لعدد من الطلاب في مختلف التخصصات.

 

شاهد أيضا

برنامج الأمان الأسري يوجه نصائح لأولياء الأمور قبل العودة إلى المدارس

نتائج المدارس المهنية واعداديات التمريض في العراق الدور الاول للعام الدراسي 2021 2022

فواكه تبعد شبح الشيخوخة المبكرة.. تعرف عليها

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock