عالم التكنولوجيا

تنزيل تطبيق مصرف الأمان يمكنك من القيام بالعديد من العمليات المصرفية

تحميل تطبيق مصرف الأمان للأندرويد و الآيفون وهو خدمة مصرفية تمكنك من القيام بالعديد من العمليات المصرفية في أي وقت ومن اي مكان في العالم و بكل سهولة و أمان.

 خدمات الصيرفة الرقمية الحديثة عبر تطبيق الأمان:

الآن أصبح بمقدوركم عبر تطبيق مصرف الأمان على الموبايل الإستفادة من خدمات الصيرفة الرقمية الحديثة “Digital Online Banking ” و التي ستحل وبشكل رسمي إبتدءًا من هذه اللحظة في محل الصيرفة المباشرة “Direct  Banking” بنفس اسم المستخدم وكلمة السر.

حيث ستتيح لكم خدمة الصيرفة الرقمية الحديثة “Digital Online Banking” إمكانية التمتع بحوالي 100 خدمة مصرفية يقدمها لكم مصرف الأمان على نحو عالي من السرعة و الدقة في الوصول الفوري من و الى كافة حساباتكم و معاملاتك البنكية لدينا بكل أمان.

طريقة الحصول على خدمات الصيرفة الرقمية الحديثة Digital Online Banking:

  • ضرورة الدخول الى متجر الآب ستور او البلاي  الخاص  و القيام بعملية تحديث لتطبيق أمان موبايل “Aman Mobile” الموجود مسبقاً لديكم و فور إنتهاء التحديث يمكنكم مباشرة تسجيل دخولكم الى التطبيق وذلك بإستعمال نفس “إسم المستخدم” و “كلمة السر” الموجودة لديكم مسبقاً.
  • ضرورة الدخول مرة أخرى إلى متجر الآب ستور او متجر البلاي  ولكن هذه المرة من أجل تحميل تطبيق Aman Secure الجديد كُلياً و المُكمل للصيرفة الرقمية الحديثة Digital Online Banking  وفور إنتهاء التحميل يمكنكم تسجيل دخولكم لهذا التطبيق عبر  إسم المستخدم الخاص بكم  و كلمة السر ستصل في رسالة نصية لمرة واحدة “OTP” على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني مكونة من ستة أرقام لكي يتم ادخالها.

كيف يحصل المستخدمون على حساب في تطبيق بنك الامان:

  1. يتطلب فتح الحساب لدى بنك بداية الأمان الحضور الشخصي للعميل في أحد فروع البنك.
  2. حيث يكون العميل ملزمًا بملء نموذج فتح الحساب ، واستمارة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتقديم جواز سفر ساري المفعول وبطاقة هوية وطنية مختومة من الحكومة. كل ذلك وفق قواعد مصرف ليبيا المركزي والمواصفات العالمية من نموذج KYC و AML.
  3. يتطلب تطبيق Aman Mobile الوصول إلى الكاميرا بسبب خدمة AmanPay ، حيث ستفتح الكاميرا لمسح رمز qr الخاص بالتاجر لإكمال المعاملة (يلزم استخدام Flash Access أيضًا).
  4. يتطلب تطبيق أمان موبايل الوصول إلى الموقع بسبب خدمة محدد موقع الصراف الآلي / الفروع ، حيث يمكن للمستخدم اختيار فرع / ماكينة صراف آلي بالقرب مني.

تحميل تطبيق مصرف الأمان على الهاتف الجوال:

شاهد أيضا

شركة إكسايت تعلن فتح باب التوظيف الفوري للرجال والنساء بعدة فروع بالمملكة 

المربع الإلكتروني للنتائج 2022 الثانوية العامة الدور الثاني

التربية والتعليم تفتح باب التسجيل لخريجي السنوات السابقة في جلسة جديدة من جلسات اختبار الإمارات القياسي

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى