التعليمالتعليم السوري

نتائج الدورة التكميلية (الدورة الثانية الإضافية) 2022 للثانوية العامة في سوريا بكامل فروعها

نتائج الدورة التكميلية (الدورة الثانية الإضافية) 2022 للثانوية العامة في سوريا بكامل فروعها- تستعد وزارة التربية في سوريا لإصدار نتائج الدورة الثانية الإضافية لعام 2022 لشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجاري.

ولم تحدد الوزارة موعدا رسميا لصدور النتائج حتى الآن، وسنضع الموعد الرسمي لصدور النتيجة فور تحديده.

نتائج البكالوريا الدورة التكميلية في سوريا لعام 2022:

عبر تطبيق نتائج الامتحانات : هنا

النتائج عبر موقع وزارة التربية : هنا

 

وكان طلاب الشهادة الثانوية العامة في سوريا بمختلف فروعها أنهوا امتحانات الدورة الثانية لعام 2022 حيث قدم طلاب الثانوية الشرعية يوم 14 آب مادتهم الأخيرة الفقه وأصول الفقه والثانوية المهنية كانت مادتهم الأخيرة كل حسب اختصاصه.

بينما كان طلاب الثانوية العامة الفرع العلمي أنهوا امتحاناتهم في الـ 11 من آب الجاري بتقديمهم مادة الكيمياء والفرع الأدبي في الـ10 منه بتقديمهم مادة اللغة الإنجليزية.

يذكر أنه تقدم لامتحانات الثانوية العامة الدورة الثانية التي بدأت في الأول من آب الجاري بمختلف فروعها 160752 طالباً وطالبة موزعين على 906 مراكز امتحانية في جميع المحافظات.

وكانت وزارة التربية أصدرت في السابع من تموز الماضي نتائج الدورة الأولى لامتحانات الشهادة الثانوية بكل فروعها حيث بلغت نسبة النجاح في الفرع العلمي 55.24 بالمئة والفرع الأدبي 53.98 بالمئة والثانوية الشرعية 65.19 بالمئة والثانوية المهنية النسوية 70.37 بالمئة والثانوية الصناعية 60.55 بالمئة والثانوية التجارية 52.99 بالمئة.

-====

تابع مقالاتنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

👇👇👇

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock