عالم التكنولوجيا

تنزيل تطبيق تسميع يمكن من اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم عن طريق التسميع

تنزيل تطبيق تسميع يمكن من اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم عن طريق التسميع – تحميل تطبيق تسميع للأندرويد والآيفون و برابط apk  أحدث نسخة 2022 يمكنك من اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم عن طريق التسميع.

تطبيق تسميع

برنامج تسميع هو ببساطة التطبيق الأول والوحيد الذي يمكّنك من اختبار حفظك لآيات القرآن الكريم عن طريق التسميع، سيقوم النظام بالاستماع لتسميعك ومساعدتك في حال نسيت الكلمة التالية أو أطلت السكوت كما أنه يصوبك عند وقوعك في الخطأ كأن تتلو آية في غير موقعها باستخدام تقنية التعرف على الصوت.

لن تحتاج بعد اليوم لانتظار صديقك أو أخيك أو أي شخص آخر ليسمع لك في وقت فراغه، تطبيق تسميع جاهز لتسميعك أي سورة أو حتى آيات معينة في أي وقت فقط بكبسة زر.

تسميع هو تطبيق يساعدك على حفظ وتسميع القرآن الكريم، حيث يقوم التطبيق علي الاستماع التسميع الخاص بك ويساعدك عند النسيان او إطالة الوقوف أو حتى تصحيح الخطأ اللغوي حيث يعتمد التطبيق على تقنية التعرف على الصوت.

تطبيق Tasmee يغنيك عن الحاجه لمحفظ القرآن أو انتظار المساعدة من الآخرين، بالإضافة لكونه علي هاتفك فسيكون معك أينما تكون وبكل سهولة تبدأ في حفظ  آيات وسور القرآن الكريم.

مميزات تطبيق تسميع آخر تحديث 2022:

  1. يتيح تطبيق تسميع تسهيل عملية حفظ القرآن الكريم على المستخدمين، والقدرة على اختبار حفظهم وتصحيح أخطائهم.
  2. واجهة تطبيق تسميع سهلة ومرنة للغاية.
  3. تطبيق تسميع مجاني بالكامل.
  4. يقدم تطبيق تسميع طريقتين لإختبار الحفظ الأولى تتمثل في قول الآية وعلى المستمع أن يتلو الآية اللاحقة لها، والثانية تكون الآية ناقصة ويكون على المستخدم اختيار الكلمة الناقصة.
  5. يأتي برنامج تسميع بحجم صغير للغاية.

تحميل تطبيق تسميع على الهاتف الجوال:

====

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى