اخبار عامة

وفاة الممثلة الأمريكية آن هيتش عن عمر 53 عاماً أثر حادث مأساوي، تعرف على وصيتها

وفاة الممثلة الأمريكية آن هيتش عن عمر 53 عاماً أثر حادث مأساوي، تعرف على وصيتها –  أعلنت أسرة الفنانة الأمريكية آن هيتش اليوم السبت (14 أغسطس 2022) عن وفاتها دماغياً داخل المستشفى وذلك إثر تعرضها لحادث في يوم 5 أغسطس 2022 وذلك عن عمر يناهز 53 عاماً.

وأوضحت أسرة آن هيتش أن جسمها مازال على أجهزة الإنعاش والتنفس لتنفيذ وصيتها والتبرع لأعضائها عند وفاتها، وذلك وفقاً لما أكده نجلها الأكبر “هومر”، وبيان المتحدث باسم الفنانة.

جثة المذيعة المصرية شيماء جمال

وقال هومر ابن آن هيتش “رحيل والدتي خسارة لا يمكن تصوّرها، فقدنا أنا وأخي أطلس والدتنا، بعد ستة أيام تركت حزنًا عميقا صامتا”.

وأضاف : “آمل أن تكون أمي لا تشعر بالألم، وتبدأ في استكشاف ما أحب أن أتخيله على أنه حريتها الأبدية”.

وحكى عن كواليس إصابتها وعلاجها متأثرة بالحادث الذي وقع قائلا: خلال تلك الأيام الستة، أعرب الآلاف من الأصدقاء والعائلة والمعجبين عن دعمهم لي، أنا ممتن لحبهم، كما لدي دعم والدي ، كولي وزوجته أليكسي اللذان لا يزالا صخرتي خلال هذا الوقت، ارقدي في سلام يا أمي.. أحبك”.

وفاة وفاة وفاة وفاة وفاة 

سبب وفاة آن هيتش :

وكانت الممثلة الأمريكية ىن هيتش تعرضت إلى حادث مأساوي حيث توفت بعد أسبوع واحد من اصطدام سيارتها  وذلك بمنزل من طابقين في حي “مار فيستا” في لوس أنجلوس، وتسبب الاصطدام في اشتعال النيران في المنزل والسيارة التي كانت بداخلها، ودفعت قوات الحماية المدنية والشرطة بأكثر من 60 رجل إطفاء لإنقاذها من الحطام الذي أشعل حريقًا خرج عن نطاق السيطرة، وتم نقلها إلى مستشفى قريبة في حالة حرجة ومصابة بحروق خطيرة ودخلت في غيبوبة لم تفق منها.

وصية آن هيش :

وتم وضع الفنانة آن هيتش على الأجهزة وذلك لتنفيذ وصيتها الخاصة بتبرع أعضائها، ومنذ إعلان وفاة آن هيتش، دماغيًا ، لا زال قلبها ينبض، ولم يتمّ فصلها من على أجهزة دعم الحياة حيث يعمل الأطباء على تحديد حالة أعضائها، لأن الممثلة الراحلة كانت متبرعة بالأعضاء، وفقًا لما كشفه نجلها.

من هي آن هيتش؟

آن هيتش Anne Celeste Heche ممثلة ومخرجة وكاتبة سيناريو أمريكية من مواليد 25 مايو 1969 في أورورا، أوهايو، حصلت على جائزة الإيمي للممثلة الأصغر البارزة عام 1991 عن دورها في مسلسل عالم آخر، مثلت في فيلم (Volcano (1997.

====

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock