اخبار عامة

طرق الاتصال بحساب المواطن والفئات المستفيدة

طرق الاتصال بحساب المواطن والفئات المستفيدة .. في الوقت الحالي ، تعتبر طرق الاتصال بحساب المواطن 1444 من أكثر المعلومات التي يسعى عدد كبير من مواطني المملكة العربية السعودية للحصول عليها من خدمات الدعم التي يقدمها برنامج حساب المواطن. يوفر برنامج حساب المواطن خدمة التواصل مع البرنامج بعدة طرق ، ففي موقع ثقفني سيتم عرض طرق اتصال متنوعة على حساب المواطن المتوفر الآن.

حساب المواطن

حساب المواطن هو أحد أبرز برامج الحكومة السعودية التي يتم من خلالها تقديم الدعم لمواطني المملكة العربية السعودية الذين يلتزمون بشروط البرنامج المحددة. تم إطلاق برنامج حساب المواطن في ديسمبر 2017 ، وعملت الحكومة على إطلاق هذا البرنامج بهدف التخفيف من الأعباء المتراكمة على المواطنين السعوديين الذين وافقوا على الشروط المحددة للبرنامج ، حيث يتم تقديم الدعم المادي لهم. الأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط في المملكة العربية السعودية. المملكة 2030 م

طرق الاتصال بحساب المواطن

هناك عدة طرق يتم من خلالها التواصل مع حساب المواطن ، حيث قدم برنامج حساب المواطن خدمة التواصل مع خدمة العملاء بعدة طرق مختلفة من أجل تسهيل وصولهم إلى المعلومات والحلول للمشاكل التي يواجهونها أثناء التسجيل. أبرز وسائل الاتصال على حساب المواطن 1444 هـ موضحة أدناه:

التواصل من خلال حساب المواطن يسمع صوتك: خدمة صوتك مسموع هي خدمة يتم من خلالها التواصل مع حساب المواطن . والتي يتم من خلالها الحصول على جميع المعلومات المطلوبة لأي مواطن مستفيد . أو من يرغب في الاستفادة من الدعم الخدمات المتوفرة من خلال البرنامج بالاتصال على هذا الرقم 19911.
وأيضا التواصل عبر موقع حساب المواطن: يمكن التواصل مع حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن .
التواصل عبر حساب المواطن على تويتر: هي خدمة إلكترونية متاحة لمواطني المملكة دون الحاجة لزيارة المقرات والدوائر الرسمية ، حيث يمكن توجيه أي سؤال أو استفسار عبر منصة تويتر للمواطن .

 

الفئات المستفيدة من حساب المواطن

حدد برنامج حساب المواطن كافة الفئات المستفيدة من الدعم المتاح من خلاله لعام 1444 هـ. جميع الفئات التي يمكنها التقديم وتلقي الدعم هي كما يلي:

  • فئة الأمهات الأرامل والمطلقات والحاضنات.
  • زوجة مواطن سعودي.
  • فئة الأفراد الذين يحملون بطاقات التنقل.
  • عائلات سعودية.
  • سعودي لم يتزوج قط.
  • فئة الأفراد المستقلين في مسكن خاص.
  • وأيضا فئة أبناء السعودية المتزوجين من غير سعودي.
  • فئة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي.

====

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock