التعليم

خطوات التسجيل في منصة دروب دورة انجليزي

خطوات التسجيل في منصة دروب دورة انجليزي إلكترونيًا هُنا في هذا المقال؛ حيث تُوّفر منصة دُروب الإلكترونيّة دورات في تقوية الطلبة في مادّة اللغة الإنجليزية، ومنصة دُروب هي منصة تدريب وطنيّة إلكترونيّة تتبع إلى صندوق تنمية الموارِد البشرية “هدف” في السعودية، بهدف تمكين القوى العاملة وتطويرهم .

خطوات التسجيل في منصة دروب دورة انجليزي إلكترونيًا هُنا في هذا المقال؛ حيث تُوّفر منصة دُروب الإلكترونيّة دورات في تقوية الطلبة في مادّة اللغة الإنجليزية، ومنصة دُروب هي منصة تدريب وطنيّة إلكترونيّة تتبع إلى صندوق تنمية الموارِد البشرية “هدف” في السعودية، بهدف تمكين القوى العاملة وتطويرهم .

 

منصة دروب برنامج اللغة الإنجليزية

تُقدّم منصة دروب الإلكترونيّة دورات في اللغة الإنجليزية للباحثين عن العمل، ومن هُم على رأس عملهم في القطاع الخاصّ، وهو عبارة عن برنامج تدريبيّ إلكتروني مُقدّم من صندوق هدف عبر منصة دروب؛ بهدف تحقيق الهدف الأسمى من هذه الدورات، وهو رفع المُستوى للمُتدربين في اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال منحهم التدريب الإلكتروينّ المُكثّف لمدة شهرين على التوالي، ليتم تقويم المُتدرب في مستويات اللغة الإنجليزية وفق الأداء الشخصيّ .

يُشترط على من يوّد التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية عبر منصة دروب مراعاة مجموعة من الضوابط، وهي على النحوّ التالي:

  • أن يكون المتقدم إلى برنامج الإنجليزية سعوديّ الجنسية.
  • أن يجتاز المتقدم في البرنامج عدداً من الدورات التدريبية في منصة دروب؛ بحيث يتم اختيار ثلاث دورات كحدٍ أدنى.
  • أن يتراوح عُمر المتقدمين ما بين (18 – 40 عامًا).
  • مُلاحظة: يُسمح للمتقدم التسجيل في أي مرحلة من مراحل التسجيل إنْ لم يُقبل في مرحلة ما.

موعد التسجيل في دورة انجليزي عبر منصة دروب 1444

وتجدر الإشارة هُنا إنّ موعد التّسجيل في دورة اللغة الإنجليزية عبر منصة دُروب يتم تحديدها رسميًا عبر الموقع الإلكترونيّ لمنصة دُروب ، وحتّى الآن لم يتم تحديد الفترة المُقررة للتسجيل للعام الجاري 1444هـ؛ وفي حال اعتماد الموعد فسوف يتم تأكيد مواعيد التّسجيل إلكترونيًا عبر المنصة، أو عبر حسابها الرسميّ على تويتر.

 

مزايا الدورة التدريبية في دروب

هنالك العديد من المزايا التي يُقدّمها البرنامج التدريبيّ عبر منصة دروب، وهذه المزايا كالتالي:

  • مجانية البرنامج؛ إذ يتولى هدف دفع جميع التكاليف المادية للتدريب.
  • مُدة التدريب وجيزة تصل إلى شهرين اثنين.
  • إتاحة التسجيل إلى جميع المُستويات.
  • سهولة التنقل من مُستوى إلى آخر بناءً على سرعة الأداء الشخصيّ واكتساب المعارف.
  • منح المُتدرب شهادة اجتياز البرنامج التدريبي من صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وكذلك من قِبَل الجهة المُقدّمة للتدريب.

كم رسوم التسجيل في دورة دروب اللغة الإنجليزية؟

يتساءل الكثير ممن يوّدون التّسجيل في دورة دروب اللغة الإنجليزية عن الرسوم المتطلّب تسديدها لإتمام التّسجيل بنجاح، ولكنّ التسجيل مجانًا لكلّ من يرغب في التّسجيل؛ إذ يتولى صندوق هدف دفع التكاليف الماديّة، ولا يتوّجب على المُتدرب دفع أيّ مبلغ ماليّ للتسجيل.

 

رابط التسجيل في منصة دروب دورة انجليزي doroob.sa

يتم التّسجيل في منصة دروب بدورة اللغة الإنجليزية عبر رابط التّسجيل المُباشِر ، حيث يُتيح هذا اللينك إلى اتباع تعليمات التّسجيل الخاصّة بإتاحة الفرصة للمتقدمين بالتدرب على تحسين مُستوياتهم ورفع المعارف لديهم في اللغة الإنجليزية من مُحاثة، واستماع، وكتابة، وقراءة باللغة الإنجليزيّة.

إلى هُنا نصل لنهاية هذا المَقال؛ الذي قدّمن من خلاله خطوات التسجيل في منصة دروب دورة انجليزي إلكترونيًا، حيث يتم التّسجيل أون لاين عبر الموقع الإلكترونيّ لمنصة دُروب، وذلك بعد استيفاء شروط وضوابط التّسجيل.

====

شاهد أيضا

8 استخدامات غير متوقعة للفازلين ستدهشك

جامعة الملك خالد تتيح خدمتي تغيير القبول والقبول الإلكتروني الفوري للمتقدمين على الدبلوم والبكالوريوس

تداول السعودية تعلن برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف الفوري 2022م

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى