الجامعات العربية و العالمية

جامعة الأمير سطام تتيح التقديم على المقاعد الشاغرة بدءا من بعد غد الثلاثاء

أعلنت جامعة الأمير سطّام، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، عن موعد تقديم الطلاب والطالبات على المقاعد الدراسية الشاغرة للعام الدراسي الجديد 1444هـ.

وفي التفاصيل، فقد أتاحت جامعة الأمير سطام الفرصة للطلاب والطالبات للتقديم على المقاعد الدراسية الشاغرة، بدءاً من يوم الثلاثاء 11-1- 144هـ.

جامعة الأمير سطام تتيح التقديم على المقاعد الشاغرة بدءا من بعد غد الثلاثاء
جامعة الأمير سطام تتيح التقديم على المقاعد الشاغرة بدءا من بعد غد الثلاثاء

وقالت الجامعة، في تغريدة على موقع “تويتر”، تعلن عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الأمير سطام عن فتح بوابة القبول الإلحاقي “تعديل رغبة – وقبول جديد”، للعام 1444هـ، والتي يمكن من خلالها تقديم الطلب إلكترونيا، دون الحاجة إلى مراجعة مقر العمادة.

ونشرت الجامعة، على حسابها بموقع “تويتر”، انفوغراف كشفت من خلاله عن تفاصيل مواعيد القبول والتسجيل.

وفي وقت سابق، كانت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، عن مواعيد القبول للعام الجامعي المقبل 1444هـ.

وحددت الجامعة تفاصيل الجدول الزمني لبوابتي قبول الطلاب والطالبات للعام الجامعي القادم في كليات الجامعة بمقرها الرئيس في مدينة السيح، وفي كليات فروع الجامعة في كل من الدلم وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.

جامعة الأمير سطام تتيح التقديم على المقاعد الشاغرة بدءا من بعد غد الثلاثاء

الجدول الزمني لبوابتي قبول الطلاب والطالبات

وأوضحت جامعة الأمير سطام، في بيان لها، أنه تم تحديد بدء التقديم للطلاب يوم الجمعة 23-12-1443هـ، ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 28-12-1443هـ، وذلك من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب عبر الرابط.

وبينت الجامعة، أن بدء القبول للطالبات سيكون يوم الأحد 25-12-1443هـ، ويستمر التقديم حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد الموافق 2-1-1444هـ، وذلك من خلال بوابة قبول الطالبات عبر الرابط.

عن جامعة الأمير سطام

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج هي جامعة حكومية تقع في مدينة السيح بمحافظة الخرج بالمملكة وهي تحت إشراف وزارة التعليم، ويرأس الجامعة حاليًّا الدكتور عبد الرحمن بن هلال الطلحي منذ رمضان 1442 هـ.

وتأسست جامعة الأمير سطام، بموجب مرسوم ملكي عام 1430 هـ الموافق 2009 بتحويل فرع جامعة الملك سعود بالخرج إلى جامعة مستقلة تدعى جامعة الخرج، وانضمام جميع الكليات في الخرج والدلم ووادي الدواسر وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل إلى الجامعة.

تغيير مسمى الجامعة مرتين

وتم تعديل اسم الجامعة بموجب مرسوم ملكي إلى جامعة سلمان بن عبد العزيز بتاريخ 23-10-1432ه، وفي 10 جمادى الأولى 1436 هـ الموافق 1 مارس 2015 أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا بتغيير اسم الجامعة من جامعة سلمان بن عبد العزيز إلى جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز.

 

شاهد أيضا

8 استخدامات غير متوقعة للفازلين ستدهشك

جامعة الملك خالد تتيح خدمتي تغيير القبول والقبول الإلكتروني الفوري للمتقدمين على الدبلوم والبكالوريوس

تداول السعودية تعلن برنامج تطوير الخريجين المنتهي بالتوظيف الفوري 2022م

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock