التعليم الكويتي

المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الثانوي الدور الثاني في الكويت 2022

رابط اعلان نتائج امتحانات الصف الثاني عشر الثانوي الدور الثاني  في الكويت بالإضافة لإحصائيات المدارس 2021-2022 م عبر موقع وزارة التربية  والمربع الالكتروني بالرقم المدني  ورقم الجلوس عبر المربع الإلكتروني app moe edu kw.

المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الثانوي  الدور الثاني في الكويت 2022
المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الثانوي الدور الثاني في الكويت 2022

وكانت وزارة التربية أعلنت أعلنت عن إصدار نتائج الصف الثاني عشر الثانوي بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني الدورة الثانية رسميا يوم الإينين 27 يوليو/تموز  2022.

رابط المربع الالكتروني نتائج امتحانات الصف الثاني عشر الدور الثاني :

المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الدور الثاني: اضغط هنا

النتائج عبر موقع وزارة التربية: اضغط هنا

استعلام عن  نتائج امتحانات الثاني عشر الدور الثاني :

سيقوم موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية بتحميل نتائج جميع المدارس الثانوية في الكويت بعد تحميل النتيجة ، ويمكنك الاستعلام عنها باتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع المربع الالكتروني: هنــــا
  2. ادخال رقم الجلوس
  3. تسجيل الرقم المدني للطالب.
  4. انقر على أيقونة إظهار النتيجة.

حيث يدخل الطالب إلى بوابة وزارة التربية والتعليم الكويتية  2022  app moe edu kw ومن أعلى الصفحة الرئيسية للموقع يتم اختيار قسم الطلاب للنقر على نتائج الطلاب واختيار المرحلة الثانوية الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة ، حيث يظهر الطالب مربعًا يطلب من الطلاب تسجيل رقمهم المدني ثم النقر فوق زر البحث ، حيث يكون الاستعلام عن النتيجة وسيرى الطالب على الفور نتيجته كنسبة مئوية والإجمالي الذي على أساسه النتيجة التراكمية للطلاب تمت الموافقة على دخول المرحلة الجامعية.

وكان طلبة وطالبات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني أنهوا الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2021/2022، و أدى صباح اليوم طلبة القسم الأدبي الاختبار الأخير في مادة الإحصاء ، وأدى طلبة التعليم الديني اختبار مادة المنطق القديم. ومن جانبها هنّأت رئيسة لجنة ثانوية الروضة بنات هدى السعيد طالبات القسم الأدبي بانتهاء فترة الاختبارات، مشيرةً إلى أن 24 طالبة من القسم الأدبي من ثانوية الروضة أدين اختبار مادة الإحصاء، متمنيةً لهن جميعًا النجاح والتفوق. وذكرت السعيد أن الإدارة المدرسية خلال فترة الاختبارات حرصت على توفير جو الاختبار المريح، وتوزيع اللوحات التشجيعية في أرجاء المدرسة بالإضافة إلى توفير الضيافة للطالبات حتى يتمكن من أداء الاختبار في ظل أجواء مريحة وهادئة. وعن سير اختبار اليوم قالت الطالبة عائشة روح الدين أن الاختبار متوافقّا مع محتوى المنهج و يتناسب مع مستويات جميع الطلاب ، وأيدتها الطالبة ريان العثمان من حيث سهولة الاختبار، متمنيةً لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح .

المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الثانوي  الدور الثاني في الكويت 2022
المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر الثانوي الدور الثاني في الكويت 2022

يمكن لطلبة الصف الثاني عشر في الكويت الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت 2022 إلكترونيًا  نتيجة الثانوية العامة الصف الثاني عشر الدور الثاني عن طريق الدخول إلى موقع المربع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم الكويتية للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت والحصول على النتيجة في درجات لكل منهما. الشعب والشعبة الأدبية والشعبة العلمية ويتم الاستخراج بمجرد إدخال البيانات ويمكن للطالب كتابة الرقم المكتسب واستخراج النتيجة على الفور مع درجات المقررات والنسبة المئوية

شاهد أيضا

وزارة التربية في سوريا تطلق محرك بحث معرفي في المنصات التربوية بمركز تطوير المناهج التربوية

نتائج الاعتراض على نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 في سوريا

مذكرة الوحدة الثانية الكهرباء والمغناطيسية الفيزياء للصف الثاني عشر 2021 / 2022 منهاج الكويت

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دع��نا عن طريق تعطيل إضافة Adblock