التعليم

رابط نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت 2022

رابط نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت 2022، مع اقتراب إعلان نتائج الدور الثاني في الكويت، يرغب الكثير من الطلبة وأولياء أموره بمعرفة الروابط المتاحة لاستخراج النتائج.

 

نتائج الدور الثاني الكويت 2022

أعلنت وزارة التربية في الكويت عن موعد صدور نتائج الدور الثاني من الصف الثاني عشر للقسمين العلمي والأدبي، وقسم العليم الديني، وهو ظهر اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو 2022. وقد كان من المقرر إصدار النتائج غدًا الخميس 28 يوليو، لكن تم تقديم الموعد نتيجة استكمال الإصلاحات. وبحسب المصادر المطلعة في وزارة التربية، فإن نتائج الدور الثاني مقبولة. تجدر الإشارة إلى أن نسبة اختبارات الدور الأول بلغت 84.84%.

نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت 

كيفية الاستعلام عن نتائج الدور الثاني الكويت 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج الدور الثاني لعام 2022 وفق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى المربع الإلكتروني “من هنا“.
  • تحديد المرحلة الثانوية.
  • كتابة الرقم المدني للطالب.
  • الضغط على أيقونة “استعلام”.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت

يمكن الاستعلام عن نتائج الدور الثاني للمرحلة الثانوية، بالدخول إلى موقع المربع الإلكتروني “من هنا” ، من ثم اتباع المعلومات المطلوبة من أجل استخراج النتائج للطلبة بعد صدورها مباشرة من قبل وزارة التربية الكويتية.

 

رابط نتائج الطلاب لجميع المراحل في الكويت 2022

أعلنت وزارة التربية في الكويت أنه يمكن الاستعلام عن نتائج كافة المراحل من خلال رابط موقع المرع الإلكتروني، الذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، واتباع التعليمات المطلوبة للحصول على نتيجة الطالب بعد صدورها.

====

شاهد ايضا:

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock