عالم التكنولوجيا

أبل تستعد لإطلاق نسخ جديدة من iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS

بدأت قائمة تحديثات أبل الأخيرة الخاصة بكل من iOS وiPadOS 15.6، وmacOS 12.5، وwatchOS 8.7، وtvOS 15.6، في الظهور لبعض المستخدمين.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإنه نظرًا لأنه من المحتمل أن يتم إصدار الإصدارات التالية من أنظمة التشغيل في غضون بضعة أشهر قصيرة (ويستخدمها مختبرو الإصدارات التجريبية بالفعل)، فليس من المستغرب أن تكون جميع التحديثات خفيفة نسبيًا على الميزات. وفقًا لملاحظات الإصدار، إليك الجديد:

– يضيف iOS وiPad OS 15.6 القدرة على إيقاف لعبة رياضية مباشرة وإرجاعها وإعادة تشغيلها وتقديمها سريعًا في تطبيق التلفزيون وإصلاح بعض الأخطاء في الإعدادات والبريد وSafari.

– يحصل macOS 12.5 أيضًا على تحديث لتطبيق التلفزيون وإصلاح الأخطاء في Safari.

– يتضمن watchOS 8.7 “تحسينات وإصلاحات أخطاء وتحديثات أمان مهمة”.

– tvOS 15.6 “يتضمن تحسينات في الأداء والاستقرار العام”.

تتضمن التحديثات أيضًا قائمة تحسين للتحديثات الأمنية، وبعضها يصحح مشكلات تبدو مخيفة نسبيًا. على الرغم من أن أبل لم تذكر أن أيًا من المشكلات قد تم استغلالها بنشاط كما حدث في الماضي، فمن المحتمل أن تحديث جميع أجهزتك بأسرع ما يمكن فكرة جيدة.

على الرغم من أننا قد نرى بعض التحديثات الطفيفة الأخرى فقط لإصلاح الأخطاء، سيكون من المدهش إذا تم توفير الإصدارات الجديدة مثل iOS 15.7 أو macOS 12.6، وبالنسبة للأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون iPhone 6S أو 7 أو الجيل الأول من SE، قد يكون هذا أحد آخر التحديثات التي تلقيتها على الإطلاق لهذا الجهاز.

يمكنك تنزيل iOS أو iPadOS 15.6 بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

يمكنك تنزيل macOS 12.5 بالانتقال إلى قائمة Apple> تفضيلات النظام> تحديث البرنامج.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصبح التحديثات متاحة للجميع، لذلك إذا لم تراها، فما عليك سوى التحقق مرة أخرى على الشاشة في غضون ساعة أو ساعتين.

شاهد أيضا

شركة الفنار للإنشاءات والطاقة توفر أكثر من (30) وظيفة شاغرة لحملة الثانوية فأعلى || فرص العمل في الشركات

التسجيل في جامعة طيبة الدراسات العليا 1444

كيف تفتح مشروع تجارة إلكترونية ناجح؟

تابعنا على قناة تلغرام

https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى