التعليم

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا نتائج البكالوريا 2022 أثارت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الليلة، ضجة بعدما نشرت خبر تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة البكالوريا 2022 في سوريا وفق وزارة التربية والتعليم قبل أن تعتذر وتتراجع لاحقا.

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريامُـباشـر رابط نتائج البكالوريا 2022 وبحسب ما نشرته شبكة (بكالوريا)، فقد حددت وزارة التربية موعد صدور نتائج الشهادة الثانوية 2022 في سوريا وأنه سيكون غدا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دمشق، لكنها تراجعت عن هذه المعلومة ونقلت اعتذارا من الوزارة. ووفق للشبكة التعليمية، فقد وردها من وزارة التربية السورية أنه لم يتم تحديد موعد إصدار نتائج الشهادة الثانوية وأنها تعتذر عن الخطأ الذي أوردته بشأن النتائج.

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية السورية

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا سوف تعمل وزارة التربية السورية على تفعيل رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب واسم المحافظة ، كما ستوضح أيضا موعد الإعلان عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، ونترقب سويا وننتظر لحظة تحديد موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا في سوريا 2022.

  • الخطوة الأولى: يذهب الطالب أو ولي أمره إلى رابط موقع وزارة التربية السورية.
  • الخطوة الثانية: من القائمة الرئيسية الموجودة على الموقع يقوم الطالب باختيار أيقونة نتائج الامتحانات.
  • والخطوة الثالثة: الضغط على أيقونة نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2022.
  • الخطوة الرابعة: يتم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب من الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة والقسم.
  • الخطوة الخامسة: الضغط على إظهار النتيجة.

====

شاهد ايضا

تابعونا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى