المقالات

5 حيل ونصائح تساعدك على شراء ملابس العيد بأقل التكاليف.. “خطط لها صح”

شراء الملابس الجديدة هي واحدة من أجمل متع الحياة بالنسبة للكثيرين ، بالإضافة إلى أنها تعتبر هواية عند بعض الناس،  ومهما كانت أسباب شراء الملابس الجديدة فإن الكثيرون يحتاجون إلى شراءها في المواسم والأعياد. ولتوفير المال عند شراء ملابس في العيد، إليك بعض النصائح

شراء الملابس من التخفيضات
شراء الملابس من التخفيضات

اختر وقت التسوق

احرص على التسوق في الهدوء وليس أوقات الزحام، يجب على المتسوقين الذين يسعون للتوفير أن يحاولوا دائمًا التغلب على الحشود، على سبيل المثال، إذا كنت تستطيع التسوق فقط في عطلات نهاية الأسبوع، يفضل الذهاب في الصباح الباكر.

تجنب محلات الأزياء العالمية:

من الأفضل الابتعاد عن شراء الملابس من القطع مرتفعة السعر من محلات الأزياء العالمية، من غير المعقول أن تدفعي مئات الجنيهات في ملابس من علامة تجارية كبيرة، في الوقت الذي يمكن شرائها من محلات الملابس المستوردة.

شراء الملابس الأساسية أولاً:

يعتقد البعض أنه قبل التسوق عندما يخطط للمظهر النهائي لمظهره، يسهل عليه شراء الملابس، فهذا قد يجعلك تشتري بشكل عشوائي دون التركيز على القطع الأساسية التي يمكن ألا تجدها فتضطر لشراء ملابس أخرى.

الشراء من البالة أو محالات الاستيراد:

عند شراء الملابس من محالات الاستيراد المستعمل أو البالة عليك التدقيق فيها،حيث يجب فحص الملابس جيدا وخاصا من عند الأكمام والقدمين وبين الفخذين للتأكد من عدم وجود قطع أو خدش، وفى الوقت نفسه عليك التأكد والنظر للقطع إذا كان يمكنك تصليحه بسهولة أم أنه قطعة مستهلكة

الحديث مع البائع:

لا تخجل من الدردشة مع الموظفين في المتجر المفضل لديك، حيث أنهم لا يمانعون من اخبار زبائنهم المنتظمين بالمواعيد المناسبة للشراء وأجود الأنواع الموجودة بالمحل، كما أنهم على دراية كاملة بالتخفيضات  التى تساعدك على شراء أكبر كميات من الملابس المناسبة لك، كما في الأعياد والتخفيضات الموسمية خلال فصول السنة.

ملابس
ملابس العيد

شاهد أيضاً:

على ماذا يدل هلال الأظافر؟

باروكسات بروكسيتين 20 تجربتي

سبب اغلاق التيك توك من متجر ابل واندرويد

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى